حقيقة وفاة السيد علي السيستاني المرجع الشيعي الإيراني عن عمر يناهز 91 سنة

حقيقة وفاة السيد علي السيستاني ، الخبر الذي انتشر بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة في الآونة الأخيرة وأثار حالة من الجدل الكبير بين الآلاف من الأشخاص.

حيث نشر العديد من الرواد على تطبيقات ومواقع السوشيال ميديا المتنوعة أنباء تفيد بوفاة المرجع الشيعي الإيراني الشهير السيد علي السيستاني عن عمر يناهز 91 سنة اليوم بمحل إقامته في إيران بعد معاناة مع المرض.

وهي الأنباء التي انتشرت بشكل كبير بين الآلاف من الأشخاص وأثارت الحزن والصدمة بين كل محبي ومتابعي هذا الرجل من جميع الأنحاء بكل تأكيد.

من هو السيد علي السيستاني ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن علي السيستاني من مواليد سنة 1930 ميلاديا، ولد في الرابع من شهر أغسطس بمشهد وهي مدينة إيرانية، يحمل الجنسية الإيرانية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه.

قد يهمك أيضا: خبر وفاة إبراهيم عسيري الناشط السعودي المعروف والتفاصيل الكاملة

ولديه مسيرة بارزة في المجال التعليمي والديني ويمتلك شعبية جارفة في الوطن العربي، وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن وفاته في الساعات الماضية وأثارت الأخبار جدلا كبيرا بكل تأكيد نظرا لأنه من الشخصيات المهمة والمعروفة عربيا.

حقيقة وفاة السيد علي السيستاني

وأدى الأمر إلى تصدر اسمه ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” أيضا بين الراغبين في التعرف والاستعلام عن حقيقة هذه الأنباء المثيرة للجدل بالتفصيل.

طالع أيضا: علي السيستاني الزعيم الشيعي هل مات فعلا

ويشار إلى أن خبر وفاة السيد علي السيستاني المرجع الشيعي الشهير ليس إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة، وذلك لعدم إعلان أي جهة رسمية أو مصادر مقربة من المذكور عن أي تفاصيل بهذا الشأن إلى الآن، مما يؤكد عدم صحتها بشكل نهائي بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: