الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

حقيقة وفاة حمزة بن الحسين الأمير الأردني عن عمر يناهز 42 سنة اليوم

حقيقة وفاة حمزة بن الحسين ، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر وفاة الأمير الأردني الشهير حمزة بن الحسين عن عمر يناهز 42 سنة اليوم.

في محل إقامته بالمملكة الأردنية الهاشمية نتيجة أزمة صحية مفاجئة، وهو الأمر الذي أدى إلى تصدر اسم هذا الأمير المشهور بكل تأكيد في جميع أنحاء العالم العربي.

ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل”، وأدى الأمر أيضا إلى انقلاب حاد على مواقع التواصل الاجتماعي بين الرواد.

الأمير حمزة بن الحسين

الذين صدموا بهذا الخبر المفاجئ الذي جاء دون سابق إنذار والمحزن بالطبع بوفاة واحد من ابرز واهم الشخصيات في الأردن وهو الأمير حمزة بن الحسين.

وجدير بالذكر أن حمزة يعتبر من أم وأشهر الشخصيات في المملكة الأردنية الهاشمية وهو نجل الملك الحسين واكبر أبنائه، يبلغ من العمر 42 سنة.

قد يهمك أيضا: عاجل | وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة عن عمر يناهز 50 سنة اليوم | حقيقة الخبر

وهو ابن للعاهل الأردني الراحل الملك حسين من زوجته الرابعة الملكة نور الحسين وشقيق الملك الأردني الحالي عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية ولكنه شقيقه بمثابة (الاخ غير الشقيق).

حقيقة وفاة حمزة بن الحسين

ويشار إلى أن أنباء وفاة هذا الأمير الأردني الشهير قد أثارت جدلا واسعا في الآونة الأخيرة على السوشيال ميديا.

وأدى الأمر إلى تصدر اسمه ضمن أهم نتائج البحث الحالية بين الراغبين في الاستعلام عن تفاصيل وحقيقة هذا الخبر بشكل كامل ومفصل.

وفي الحقيقة فان كل ما يتم تداوله حاليا عن وفاة حمزة بن الحسين ليس إلا مجرد شائعات عارية تماما من الصحة.

طالع أيضا: حقيقة وفاة محمود حميدة الممثل المصري عن عمر يناهز 68 سنة اليوم

ولم يتم الإعلان من قبل جهة رسمية في الأردن أو مصدر مقرب من الأمير حمزة عن خبر وفاته أو آخر أخبار حالته الصحية إلى الآن.

وبهذا فان ما يتم تداوله ما هو إلا محاولات لإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل أشخاص مجهولي الهوية دون أي فائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: