خبر وفاة عباس النوري
حقيقة وفاة عباس النوري

خبر وفاة عباس النوري اليوم

خبر وفاة عباس النوري اليوم وهو الممثل والكاتب والفنان والمخرج السوري المعروف والذي تعددت الكثير من إشاعات حول وفاته ونحن نقدم لكم في هذا التقرير الشامل حقيقة وفاه عباس النوري.

 

من أكثر الناس ومن أكثر الفنانين الذين يتعرضوا لمثل هذه الشائعات هو الفنان عباس النوري ونزل لشهرته الواسعة ونذرا لأنه موجود على السحب بشكل جيد وكثيرا من الناس كتبوا عن وفاته منذ فترات طويلة من الدم في أيام كرونا وأيام أخرى لكن نحن نوضح لكم الحقيقة فدعونا في البداية نقدم لكم الفنان عباس النوري.

خبر وفاة عباس النوري

عباس النوري هو فنان ومخرج وكاتب ومتعدد المواهب من مواليد الثامن من ديسمبر في عام 1952 ويبلغ من العمر 70 عاما وهو مولود في حي القيمارية بدمشق وله أعمال فنيه عظيمه جدا شارك فيها وفي السينما والمسرح والدراما ومنها كتابات أيضا تأليف وإخراج وتمثيل يعني عباس النوري كوكتيل من المواهب المتعددة المختلفة كلها نجح فيها نجاح كبير.

 

وكان مسلسل باب الحارة هو احدث مسلسل وأشهر مسلسل شركه في عباس نوري ورده في شهر رمضان الماضي وتحدث عنه النقاد وتحدث عن الكتاب بشكل كبير جدا ويشاركه مجموعه من الفنانين والفنانات الكبار على مستوى العالم العربي اما عن حياته الأسرية والشخصية فهو متزوج من عنود خالد وعنود خالد هي أيضا كاتبه مسلسلات وتؤلف القصص ولديها من الفنان عباس النوري ثلاثه اولاد رنيم عباس النوري ميار عباس النوري.

 

وحقيقة الخبر المتداول الآن عن عباس النوري هو ليس له أي أساس من الصحة فالرجل بخير وبصحة جيده ولا يعاني أي شيء وربما تكون هذه إشاعات مغرضة ونظرا لضريبة النجاح الكبير الذي يقوم به وهو فنان مسرحي أيضا شارك في مسرح الجامعي واخرج العديد من الأعمال وأيضا إذا أردنا أن نتحدث حول مسيرته الفنانة.

 

اعمله كثيرة وعظيمه جدا وأعمال مسلسلات شاهد على الجمهور العربي وتابعها عن قرب مثل مسلسل الهجرة إلى الوطن ومسلسل لك يا هشام ولعبه المستقبل ومختصر مفيد ونهارات الدفلى وكلنا أصدقاء واو كنا أصدقاء الدروب الطويل وزمان الصمت وأزواج وباب الحارة وهو من أشهر أعماله الذي انتج في عام 2006 والاجتياح وأعمال كثيرة جدا في مجال الدراما ومجال السينمائي أيضا ومجال المسرح قدمها عباس النوري وسهرات تلفزيونيه مختلفة وفي السينما قدم عن طريق التسلل وحب الحياة وعشاق منصور.

 

الأعمال التي قدمها تعيش طويلا على الساحة وهو الآن منعم بنعمه الصحة والعافية والحياة على قيد الحياة ونتمنى له السعادة ونتمنى لهم مواصله الضرب ونؤكد على أشاعه الخبر غير حقيقية ونتمنى أن لا تنشر أي ساعات حول الناجحين في مجالهم كل التوفيق للفنان عباس النوري.

قد يهمك أيضا

حقيقة وفاة حمزة بن الحسين الأمير الأردني عن عمر يناهز 42 سنة اليوم

عاجل | وفاة هشام سليم عن عمر يناهز 64 سنة بعد معاناة مع السرطان | حقيقة الخبر

اترك تعليقاً