حقيقة وفاة فيصل بالزين الممثل التونسي وتفاصيل هامة عن مرضه

حقيقة وفاة فيصل بالزين الممثل التونسي وتفاصيل هامة عن مرضه

حيث ننشر لكم الحقيقة الكاملة لخبر وفاته وعمره وأعماله وبانوراما كاملة عن الممثل التونسي المعروف فيصل بالزين الذي انتشر اسمه اليوم بشكل كبير علي مواقع التواصل الاجتماعي والجميع يريدون الاطمئنان عليه وعلي صحته وهل خبر وفاته حقيقة أم إشاعة ؟ .

في البداية دعونا نعرفكم بمن هو الفنان السوري المعروف فيصل بالزين المولود بتونس في شهر يناير عام 1964 ويبلغ من العمر 58 عاما .

حقيقة وفاة فيصل بالزين

كانت جمال أنباء التي تحيط حول هذا الفنان قد نشر اليوم أخبار أن حالته الصحية المتدهورة وان بعد الواقع كتبت انه توفي ولكن أخبار مؤكده من المقربين من الفنان تقول أن خبر وفاه غير صحيحة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم ما تداولها بعض المحررين.

وفاة فيصل بالزين

نفهم من ذلك ان الفنان المعروفة تنسى فيصل بنزين بصحه جيده بحاله طيبه ولكنه يعاني من المرض لكنه على قيد الحياة يتمتع بالحياة وهو فنان كبير له أعماله بصمات عظيمه قدمها منذ بداية الرحلة مع العمل السينمائي والفني وخاض مشوار طويل في ذلك المجال قدم من خلال أعمال لا حصل لها من عام 1996 وحتى الآن في عام 2001 قدم ما نامت عروسيه عزيز شارد وقدم في 2003 شوف لي حل وأعمال عظيمه أخرى.

فيصل بالزين

كما انه قدم في رمضان عمل تلفزيوني معروف كلمات على الباب وقدمه في جزئين في عامين متتالين 96 و97 مع مجموعه من الفنانين الكبار وقدم أيضا في رمضان مسلسل وفي أعمال أخرى في التلفزيون والمسرح والسينما وكان قد قدم فيلم كبش العيد محمد رشاد بلقيس وفي المسرح قدم قرطاج وبعد والمرسال عمار والبهلوان وجبه الأميرة و ثوره الطبيعة وحصلوا على جائزة رفيعة المستوى هو أحسن ممثل في أسبوع المسرح التونسي في عام 1984 .

نائي سنه 2012

 

ولذلك نكون قدمنا للقراء الأعزاء بعض ملامح شخصيه الفنان فيصل البنزين وبعض أعماله وطمأنكم عن صحته وعن أحواله انه ما دل على قيد الحياة وان خبر وفاته خبر غير صحيح أتمنى له الصحة والسعادة والتوفيق من الله سبحانه وتعالى حقيقة وفاة فيصل بالزين .

قد يهمك أيضا

حقيقة وفاة الشيف بوراك التركي بعد إجرائه عملية جراحية .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: