حمو بيكا ويكيبيديا اهم المعلومات عنه

حمو بيكا ويكيبيديا اهم المعلومات عنه ، حيث انه مطرب مهرجانات مصري وله جمهوره وله من يستمعون اليه من جيل الشباب وله متابعين كثيرين جدا علي صفحات التواصل الاجتماعي ، ودائما اغانية تثير الجدل علي الساحة الفنية ، واثيرت حوله العديد من القضايا التي تتعلق بالمنع من الغناء هو ومعه مجموعة من مطربي الهرجان امثال هؤلاء المطربين وهم :

حمو بيكا ويكيبيديا

حسن شاكوش،ومعه ايضا  كزبرة وايضا حنجرة،،  وكذلك حسن أبو الروس، وايضا  مسلم، ومعهم  أبو ليلة، فيلو، بالاضافة الي  أحمد موزة، ومعهم حمو طيخة، والمطرب ريشا كوستا، اضف عليهم سمارة، وكذلك شواحة، ومعهم ولاد سليم، وايضاالعصابة، ونضيف اليهم الزعيم، ثم علاء فيفتي، بالاضافة الي مطرب المهرجانات الكعب العالي، ومجدي شطة، ومعهم  وزة، وأيضا شكل، ومعهم عمرو حاحا، والفنان الشعبي عنبة.

مطربي المهرجانات

كل هذه الأسماء التي ذكرناها من اشهر مطربي المهرجانات في مصر وأشهرهم حمو بيكا  وشاكوش ولهم لونهم المختلف في الاداء واختيار اللحن والكلمات وهذا اللون هو المحبب لدي الجيل الجديد من الشاب وحدثت بينهم وبين نقابة الموسيقين العديد من المعارك الفنية المختلفة في هذا الصدد  .

كم عمر حمو بيكا

ويظهر اسمه اليوم ضمن مؤشرات جوجل وتويتر ويكتب عنه النقاد ويبحث العديد من الشباب عن كم يبلغ من العمر 32؟ والاجابة هي  عاما وهو من مواليد محافظة القاهرة وحققت أغانيه مبيعات عاليه جدا وهذا إن دل علي شيء يدل علي شعبيته الجارفة علي الساحة الفنية .

من هو حمو بيكا

وكان حمو بيكا قد بدأ مشواره الفني منذ حوالي 6 سنوات تقريبا وكانت نشأته في احدي الأحياء الشعبية بالقاهرة قد ساعدته علي ان يكتسب لهجة ولغة خاصة هي المتداولة في الأحياء الشعبية في القاهرة فأصبح مطربهم الذي يعبر عنهم في كل أحوالهم ، الفرح والسرور والسعادة والحزن .

وقد يكون نجح بالفعل حمو بيكا في مثل هذا اللون الجديد من الغناء الذي يميل إلي الرتم السريع وهو اللون المفضل عند عامة شباب هذا الجيل .

قد يهمك أيضا

فايز النوري ويكيبيديا من هو القاضي السوري الذي رحل اليوم ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: