خبر وفاة السر قدور الفنان السوداني عن عمر يناهز 88 سنة اليوم في مصر

خبر وفاة السر قدور الفنان السوداني اليوم ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية أنباء عديدة تفيد بوفاة الفنان الممثل والشاعر الغنائي السوداني المعروف.

والمشهور في السودان وفي مصر سر قدور مساء اليوم الثلاثاء 1 مارس 2022 عن عمر يناهز 88 سنة بمحل إقامته بجمهورية مصر العربية.

خبر وفاة السر قدور

وأثارت هذه الأنباء الرائجة حاليا جدلا كبيرا ومستمر خلال هذه الأوقات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة.

حيث يعتبر سر قدور من أهم وابرز الفنانين والشعراء المعروفين بشكل كبير في السودان ومصر وفي معظم أنحاء البلد العربية التي يتواجد بها متابعين ومحبين لهذا الفنان.

وأعماله الفنية والغنائية المتعددة أيضا التي قدمها طوال مسيرته في كل المجالات، إضافة إلى كون اسمه من الأسماء الثقيلة في مجال الشعر الغنائي وكتب العديد من الأغاني الجميلة التي حققت نجاحا كبيرا.

شهرة سر قدور وحياته المهنية

والأعمال المسرحية التي شارك فيها أيضا والتي زادت من شعبيته الكبيرة والواسعة في كافة أنحاء البلاد العربية، ويمتلك سر قدور حسابات رسمية على مختلف تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة.

ويتابعه من خلالها عدد هائل من المحبين والجماهير سواء في السودان أو مصر أو أي بلد عربية أخرى، وقد عرف هذا الرجل بتميزه في مجاله وأعماله الناجحة التي قدمها طوال مسيرته.

من هو السر قدور ويكيبيديا

المسيرة الطويلة والمميزة في مجال الشعر والتمثيل سواء في موطنه السودان أو في محل إقامته الحالي مصر، وهو من مواليد سنة 1934 ميلاديا وعمره الحالي 88 سنة.

يحمل الجنسية السودانية حيث مكان ولادته ونشأته ولكنه يقيم حاليا بالأراضي المصرية، وهو شاعر وكاتب وملحن وممثل ومقدم برامج إذاعية.

أنباء وفاة السر قدور عن عمر يناهز 88 سنة اليوم

وفي الآونة الأخيرة تم تداول أخبار تفيد بوفاته من قبل العديد من المغردين على تويتر ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى المختلفة، وقد نشر الكثيرون يؤكدون خبر وفاة هذا الفنان.

وانه بالفعل بعد معاناة طويلة مع المرض وتدهور كبير في حالته الصحية توفى مساء اليوم، حيث كان الراحل يعاني من نقس في الحالة الغذائية وكان لا يلاقي لأي اهتمام من أي احد ويعيش وحده في البيت.

حقيقة خبر وفاة السر قدور

ملاقيا صعوبة في تناول الطعام وقضاء حوائجه والحياة عامةً بسبب حالته الصحية وعدم وجود من يراعيه ويعتني به، وذلك لان زوجته تتواجد حاليا بالعناية المكثفة بسوء حالتها الصحية هي الأخرى.

ولكن لم يتم التأكد رسميا من تلك الأخبار حتى الآن ولم تكشف أي مصادر رسمية أو مصادر مقربة من الفنان عن هذه الأخبار أو تعليق عنها حتى اللحظة.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: