خبر وفاة عباس الركابي الناشط العراقي اثر أزمة قلبية | حقيقة الخبر

تصدر خبر وفاة عباس الركابي ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الساعات الأخيرة على محرك البحث العالمي “جوجل” وأثار جدلا واسعا بين المستخدمين.

وذلك بعد أن انتشر الخبر بكثافة كبيرة منذ صباح الأمس السبت 16 يوليو 2022 على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة التي شارك من خلالها المستخدمين والرواد أنباء تفيد بوفاة الناشط العراقي المعروف عباس الركابي.

عباس الركابي ويكيبيديا

والبالغ من العمر ما يقارب 16 سنة فقط، حيث الركابي من ابرز وأشهر الناشطين على منصات السوشيال ميديا ويتابعه الآلاف من الأشخاص عبر حساباته المختلفة عبر جميع وسائل التواصل.

قد يهمك أيضا: خبر وفاة مصطفى قمر الفنان المصري عن عمر يناهز 55 سنة | الحقيقة

إضافة إلى قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي والشهير “يوتيوب” التي يمتلك عليها عدد بارز وجيد من المشتركين من العراق ومن مخلف أنحاء الخليج العربي.

حقيقة خبر وفاة عباس الركابي

وقد أعلن شقيق عباس الركابي صباح الأمس السبت 16 يوليو 2022 عن وفاة شقيقه اثر أزمة قلبية أدت إلى نقله للمستشفى ليفارق الحياة هناك عن عمر يناهز 16 سنة.

وتم تداول الخبر بشكل كبير على السوشيال ميديا ليثير جدلا واسعا بين الرواد، كما أدى الأمر إلى تصدر اسم الراحل ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل”.

طالع أيضا: سبب وفاة زوجة ترامب الأولى ايفانا ومتى تزوجها رئيس أمريكا الأسبق؟! | تفاصيل

وقد تقدم العديد من المستخدمين لمواقع التواصل المتنوعة بنعي خالص لشقيق عباس الركابي في وفاة الأخير متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: