خبر وفاة مصطفى قمر الفنان المصري عن عمر يناهز 55 سنة | الحقيقة

أثار خبر وفاة مصطفى قمر المغني والممثل المصري المعروف اليوم عن عمر يناهز 55 سنة بمحل إقامته في جمهورية مصر العربية بعد معاناة مع المرض جدلا واسعا.

عبر منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة بين المستخدمين، حيث نشر العديد من رواد منصات السوشيال ميديا المتنوعة أخبارا تفيد بوفاة المغني مصطفى قمر اليوم عن عمر يناهز 55 سنة.

وهو ما أثار الجدل خاصة وان الفنان لم يظهر في أي أعمال في الفترة الأخيرة وقد ترددت فيها أنباء عن مرضه ومعاناته مع حالته الصحية أيضا.

الفنان مصطفى قمر ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن مصطفى قمر يعتبر من ابرز واهم الفنانين المشهورين والبارزين في مصر والوطن العربي، قدم العديد من الأغاني والأعمال الفنية طوال مسيرته في مجال الشهرة سوءا التمثيل أو الغناء.

قد يهمك أيضا: سبب وفاة زوجة ترامب الأولى ايفانا ومتى تزوجها رئيس أمريكا الأسبق؟! | تفاصيل

ومن ابرز أغاني الفنان أغنية “السود عيونه” وأغنية “منايا” وأغنية “خبيني” وغيرها، كما قدم الفنان عدة أعمال سينمائية أيضا أثارت إعجاب الجميع به نظرا لتعدد مواهبه وخامة صوته الجميلة والمميزة.

وهو من مواليد سنة 1966 ميلاديا ويحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، حصل على العديد من الجوائز الفردية ونال محبة وشهرة بين الجمهور المصري والعربي.

حقيقة خبر وفاة مصطفى قمر الفنان المصري

أما عن أنباء وفاته اليوم التي أثارت جدلا واسعا وتسببت في تصدر اسمه مؤخرا ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي “جوجل” في الساعات الأخيرة.

مواضيع قد تهمك: متى يصادف ذكرى وفاة الشيخ احمد الوائلي عميد المنبر الحسيني ؟! | تفاصيل

فإنها ليست إلا مجرد أنباء عارية تماما من الصحة ويتم تداولها من قبل الرواد على تطبيقات التواصل الاجتماعي المخلفة لإثارة البلبلة وتصدر التريند فقط.

والفنان حاليا بصحة جيدة ولا صحة لأنباء وفاته أو نقله للمستشفى مثلما صدر على السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: