خبر وفاة ملكة بريطانيا اليوم عن عمر يناهز 96 سنة .. الحقيقة بالتفصيل

خبر وفاة ملكة بريطانيا اليوم ، الخبر الذي انتشر بشكل واسع على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة في الآونة الأخيرة وأثار جدلا واسعا بين الرواد على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

وذلك بعد أن نشر العديد من المغردين على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “تويتر” أخبارا تفيد بوفاة الملكة “إليزابيث الثانية” ملكة المملكة المتحدة “بريطانيا – انجلترا” عن عمر يناهز 96 سنة بمحل إقامتها بالمملكة المتحدة بعد معاناة مع المرض.

وأثار هذا الأمر حالة من الجدل والحزن الكبير الذي عم على جميع المنصات وأدى إلى تساؤل جميع المستخدمين والرواد من كافة أنحاء العالم عن حقيقة هذا الخبر المحزن والصادم بكل تأكيد بوفاة الملكة إليزابيث الثانية اليوم.

من هي الملكة إليزابيث الثانية

والجدير بالذكر أن (إِلِيزَابِيث أَلِيكسندرا ماريّ – Elizabeth Alexandra Mary) هي الملكة الحالية لانجلترا، من مواليد تاريخ 21 ابريل 1926 ميلاديا وعمرها الحالي 96 سنة، تحمل الجنسية البريطانية حيث مكان ولادتها ونشأتها وتعليمها وعملها في أكثر من مجال مختلف.

تولت العديد من المناصب الرفيعة وتعد من الشخصيات البارزة والمكافحة بشكل كبير في المملكة المتحدة البريطانية.

قدمت العديد من الاجازات في مسيرتها بمجال السياسة وساعدت في الارتقاء بالبلاد في بريطانيا والمحافظة على الاستقرار بأفضل شكل ممكن.

الحرب العالمية الثانية

شهدت إليزابيث الحرب العالمية الثانية وكان عمرها آنذاك 13 سنة حين بدأت الحرب العالمية الثانية سنة 1939 ميلاديا وكان عمرها 18 سنة حين انتهت الحرب في سنة 1945 ميلاديا.

تولت منصبها الحالي كملكة لانجلترا منذ سنة 1952 ميلاديا وما زالت مستمرة في المنصب إلى الآن، وفي الآونة الأخيرة انتشرت أخبار عديدة تفيد بمفارقتها للحياة عن عمر يناهز 96 سنة.

خبر وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

منذ مساء الأمس الأربعاء 23 فبراير 2022 حتى اليوم الخميس 24 فبراير 2022، وانتشرت هذه الأخبار بشكل مكثف على منصات السوشيال ميديا المتنوعة بين الرواد.

مما أدى إلى تصدر اسم هذه الملكة ضمن أهم عمليات البحث الرائجة في الوقت الحالي على محرك البحث الشهير “جوجل”، وتعد هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أخبارا عن وفاة الملك إليزابيث الثانية.

نفس الخبر ينتشر من جديد!

حيث كان في سابق الأوقات انتشرت نفس الأخبار ولكن تم نفيها مثلما تم نفي هذه الأخبار من قبل مصادر مقربة من هذه الملكة.

والتي أكدت أن الملكة على قيد الحياة ولكن حالتها الصحية متدهورة بعض الشيء، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل أخرى بهذا الشأن حتى اللحظة والجميع في انتظار كافة التفاصيل الأخرى إلى الآن.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: