دينا بطمة

دنيا بطمة تثير متابعيها برقصها مع شيقتها احتفالا بخروجها من السجن

دنيا بطمة تثير متابعيها برقصها مع شيقتها احتفالا بخروجها من السجن

أشعلت الفنانة دنيا بطمه وشقيقتها ابتسام مواقع السوشيال ميديا برقصها بعد خروج الأخيرة من السجن وقضائها عاما في سجن الأودية بالمغرب, وذلك لاتهامها بالتشهير والنصب فى قضية حمزة مون يببي الشهيرة, والتى أثارت ضجة كبيرة بين رواد السوشيال ميديا.

دنيا بطمة

وقامت دنيا بطمه بنشر مقطع فيديو لتظهر فيه برفقة شقيقتها ابتسام وهما يرقصان ويتمايلان على نغمات احدى الأغانى المغربية, حيث أطهرت ملامح الفرحة والبهجة على وجهها لخروج شقيقتها من السجن.

واندمجت دنيا بطمه مع شقيقتها بالرقص أمام الكاميرا وتعلوا أصوات الموسيقى والضحك وتغمرهم مشاعر الفرح والسرور للاحتفال بتلك المناسبة السعيدة, وأيضا توجهت بالشكر والامتنان إلى كافة الأشخاص الداعمين لها من صحافيين وناشطين عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وقدم العديد من متابعي دنيا بطمة أحر التهاني والتبريكات بمناسبة خروج شقيقتها من السجن, والتقائهما مرة أخزي بعد مرور عام, على الرغم من ذلك تعرضت للإنتقادات الحادة قائلين أن شقيقتها خرجت من السجن ولم تتخرج من الجامعة.

وكتبت احدي المتابعات تعليقا قائلة:”فرحان بأخته تخرجت من الجامعة”، وقدم البعض الأخر التهنئة من بينهما :” الله يدومها فرحة يارب “.

وعلى نفس السياق, قامت ابتسام بطمة بتوجيه الشكر لشقيقتها الفنانة المغربية دنيا بطمة لدعمها والقوف بجانبها فى محنتها خلال الفترة التي قضتها داخل السجن, بتهمة التشهير والابتزاز التي نسبت اليها على خلفية قضية حمزة مون بيبي.

وبعد مغادرتها السجن قامت بتوجيه الشكر لكافة الاشخاص اللذين قدموا لها الدعم والتهنئة الخاصة بعد خروجها, وعلى اثر ذلك شاركت ابتسام بطمة متابعيها عبر حسابها الرسمى على تطبيق “انستغرام”, على خاصية استورى, صورة لها وكتبت عليها:”الحمد لله، شكرا على الرسائل الجميلة والله يسلمكم وينجيكم”.

وشاركت دنيا بطمة متابعيها بمقطع فيديو توثق خبر خروج شقيقتها من السجن, وتؤكد على قضائهما افضل الأوقات الممتعة سويا.

وأثارت ابتسام بطمة جدلا واسعا بعد خروجها من السجن, حيث انتشرت لها صورة وهى تضع قدمها على غربال أثناء صعودها الى السيارة.

وظهر والد بطمة وهو يأمر ابنته ابتسام بأن تضع قدمها على الغربال, الأمر الذي جعلها تتعرض إلى الانتقاد واعتبره الكثير من المتابعين خرافات .

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !