ديانة أوباميانج مسلم أم مسيحي ما هي ديانته الحقيقية

نكشف لكم عن ما هي ديانة أوباميانج مسلم أم مسيحي ديانته الحقيقية التي تصدرت حديث وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تزامناً مع إعلان انضمامه إلي صفوف فريق برشلونة الإسباني قادماً من نادي أرسنال الإنجليزي من أجل تعزيز الخط الهجومي في الفريق الكتالوني علي أمل تقديم موسم جيد بعدما تعرض الفريق الأول لكرة القدم إلي انتقادات لاذعة في المواسم السابقة.

ووافق اللاعب الجابوني أوباميانج علي التضحية من أجل ارتداء قميص برشلونة لمدة موسم ونصف مقابل 5 آلاف يورو أسبوعياً. ومن المقرر أن يتم تعديل عقد اللاعب بمجرد بداية الموسم الجديد مع تطور الأوضاع المالية التي عاني منها الفريق في الموسم الحالي.

ويأمل الفريق الكتالوني في إيحاد حل للأزمة المالية التي يعاني منها في الموسم الحالي، حيث قرر التخلي عن خدمات لاعبه عثمان ديمبلي الذي قرر أن يترك الفريق خلال الفترة الجارية. ومع نجاح إدارة برشلونة في التعاقد مع شركة جديدة لوضع لوجو الشركة علي قميص الفريق بمقابل 200 مليون يورو لمدة موسم، تحسنت الأمور نوعاً ما داخل النادي.

ما هي ديانة أوباميانج مسلم أم مسيحي ديانته

العديد من التساؤلات طالت اللاعب الجابوني أوباميانج مع ظهوره المميز برفقة الفريق في مباراته الأولى التي جمعت بين البرسا واتليتكو مدريد ضمن منافسات الدوري الإسباني الممتاز. وبالرغم من عدم كشفه عن أي معلومة تخص حياته الشخصية من قبل في احدي اللقاءات التي أجريت معه، إلا أن مصادر جابونية أكدت أنه يعتنق دين “المسيحية”، ولكنه يحترم جميع الأديان. ومن المعروف أن دولة الجابون وصلت مؤخراً نسبة المسلمون بها إلي 12%، بينما النسبة الأكبر جاءت لصالح الديانة المسيحية والكاثوليكية والبروتستانتية.

وتساءل عدد كبير من الأشخاص اليوم، عن ما هي ديانة اداما تراوري، اللاعب المعار من صفوف ولفرهامبتون الإنجليزي إلي برشلونة منذ فبراير 2022. وقدم اللاعب أداءً مميزاً في ظهوره الأول، وتبين أن ديانة اداما تراوري هي المسيحية، وذكرت ويكيبيديا أن أصول والده ووالدته مالية من أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: