ذكرى وفاة الملك حسين
ذكرى وفاة الملك حسين

ذكرى وفاة الملك حسين بن طلال ملك الاردن السابق

ذكرى وفاة الملك حسين من أهم الأمور التي تلاقي دائما اهتماما كبيرا من قبل جميع المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك نظرا لكون الملك حسين بن طلال كان ملكا للملكة الأردنية الهاشمية قبل وظل فيها حتى توفى.

وتحيي الأردن اليوم الأحد 7 فبراير 2021 هذه الذكرى البيعة الثانية والعشرون للملك حسين بن طلال، كما تحيي الأردن أيضا ذكرى البيعة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الذي استلم سلطاته الدستورية مثل يومنا هذا في عام 1999 وهي انه أصبح ملكا للملكة الأردنية الهاشمية وحاكما للبلاد.

والجدير بالذكر أن جميع المواطنين في الأردن دائما ما يقومون بعمل هذه المناسبة في كل عام، ويشار إلى أن الملك حسين بن طلال عاش وقضى كل حياته في خدمة الشعب الأردني وكانت البلاد في أيامه تسير على أحسن حال وحتى الآن أيضا لا تزال سائرة على أفضل حال بحكم ملك الأردن الحالي عبد الله الثاني بن الحسين.

وظل الحسين بن طلال يقوم بانجازات تاريخية وبذل كل العطاء والجهود اللازمة لإسعاد الشعب الأردني والحفاظ على استقرار وأمان البلاد ولتسير على أفضل حال.

ويتطلع الشعب الأردني إلى أن يقوم الملك عبد الله الثاني بالقيام بانجازات أخرى وجديدة يضيفها لتاريخه العريق حتى يصبح تاريخ المملكة الأردنية الهاشمية مليء بالأحداث التاريخية والانجازات الرائعة يفتخر بها الشعب على مر العصور.

والجدير بالذكر أن الملك عبد الله الثاني بن الحسين تسلط سلطاته وأصبح الملك الحالي للملكة الأردنية الهاشمية أيضا في مثل هذا اليوم والذي يحي الشعب الأردني ذكراه أيضا وكان ذلك في عام 1999.

قد يهمك أيضا: وفاة اللواء عبد العاطي مخترع جهاز علاج “فيروس سي” تفاصيل وسبب الوفاة

الأكثر مشاهدة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى محمي !