رابط التحويل بين المدارس للعام القادم 2023 في مصر والمواعيد بالتفصيل

رابط التحويل بين المدارس للعام القادم 2023 في مصر ، يبحث الكثيرون عن رابط التحويل من المدارس للأخرى في مصر 2023 خلال هذه الفترة بشكل مكثف على محرك البحث العالمي “جوجل”.

وذلك من اجل التعرف على الرابط والخطوات التي يتم من خلالها إتمام إجراء عملية التحويل من مدرسة لأخرى أيا كانت المرحلة الدراسية التي يدرس بها الطالب أو الطالبة.

قد يهمك أيضا: نتيجة الدبلومات الفنية 2022 جميع المحافظات نظامي الثلاث والخمس سنوات | بالرابط والخطوات

وذلك لزيادة عدد الرغبات في إجراء هذه العملية هذا الموسم بشكل كبير من الآلاف من الطلاب في مصر في نسبة ارتفعت عن العام الماضي بشكل ملحوظ، ويشار إلى انه من الممكن أن يتم إجراء هذه العملية بشكل مجاني عبر شبكة الانترنت.

رابط التحويل بين المدارس للعام القادم 2023

من خلال الرابط الرسمي الذي أتاحته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية، وذلك بعد أن كشف الدكتور طارق شوقي عن رابط جديد يتيح عدة خدمات مميزة لكل الطلاب لتسهيل الأمور لأقصى حد ممكن.

ومن الممكن إجراء عملية التحويل بيس المدارس للعام الدراسي القادم 2023 من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا، من ثم إتباع كل الخطوات الظاهرة على الشاشة وإدخال البيانات المطلوبة في خاناتها المخصصة مع المراجعة.

طالع أيضا: نتائج الثالث متوسط 2022 في العراق ورابط وخطوات الاستعلام مجانا

وكشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بجمهورية مصر العربية بقيادة الدكتور طارق شوقي عن موعد تفعيل هذه الخدمة الالكترونية، وأكدت المصادر انه سيتم تفعيلها ابتداءً من يوم الجمعة القادم 1 يوليو 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: