رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في ديربي القاهرة | تذكرتي

حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك ، يترقب جميع عشاق كرة القدم في جمهورية مصر العربية موعد لقاء القمة المرتقب الديربي الناري والمهم بكل تأكيد بين فريقي الأهلي والزمالك عمالقة إفريقيا.

واثنان من أقوى الفرق العربية على الإطلاق في مواجهة نارية بالدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الجارية للموسم الحالي 2022، ويشار إلى أن هذا اللقاء هو اللقاء.

الذي تم تأجيله عدة مرات بسبب تزامن مباريات النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا والعديد من التأجيلات التي مر بها اتحاد الكرة المصري هذا العام، وجدير بالذكر أن لقاء القمة القادم.

ديربي القاهرة والجميع يترقب على صفيح ساخن

تم إتاحة إمكانية حجز تذاكره من الجمهور بشكل الكتروني من خلال الموقع الرسمي لشركة تذكرتي عبر شبكة الانترنت والذي يتيح هذه الإمكانية بكل سهولة لجميع الجماهير.

الراغبين في مشاهدة المباراة من قلب الحدث والاستمتاع بواحد من أقوى اللقاءات النارية بين الزمالك المصري القلعة البيضاء والأهلي المصري المارد الأحمر.

موقف الفريقين قبل لقاء القمة

وكانت نتيجة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز النادي الأهلي بخماسية مقابل ثلاثية من الزمالك لينتهي لقاء القمة بنتيجة تاريخية مثيرة سجل فيها 8 أهداف لأول مرة في تاريخ لقاءات القمة.

ويحتل الزمالك حاليا صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 20 مباراة خاضها الفريق في البطولة حتى الآن بفارق 4 مباريات عن النادي الأهلي.

رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي والزمالك

الذي يحتل حاليا المركز الثالث من جدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 16 مباراة فقط، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية ديربي القاهرة 2022 بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة 8:00.

من مساء يوم الأحد القادم 19 يونيو الجاري 2022 ميلاديا، ومن الممكن حجز تذاكر المباراة من خلال الموقع الرسمي لشركة تذكرتي من خلال الضغط على الرابط التالي: من هنا.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: