رابط مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر بدون تقطيع أو تشويش كامل

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر بدون تقطيع ، يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بناجي الزمالك المصري لخوض مباراة هامة للفريق في إطار مواجهاته المتبقية له في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021.

والتي يسعى الفريق بقوة إلى الفوز خلالها جميعا من اجل ضمان استمرارية فرصه في حصد البطولة الغائبة  الفريق منذ سنوات وحصدها من اجل إسعاد الجماهير.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد السكندري سوف يدخل هذه المباراة بروح معنوية مرتفعة وبدوافع كبيرة جدا تجعل اللاعبين والمدير الفني راغبين في الفوز بكل قوة وشراسة وهي (الصعود إلى كاس الاتحاد الإفريقي أو الكونفدرالية).

حيث عن تمكن فريق الاتحاد السكندري من تحقيق الفوز خلال هذه المباراة المهمة وحصد الثلاث نقاط فسوف يصعد رسميا إلى الكونفدرالية الإفريقية للموسم القادم 2022 برفقة النادي المصري الذي صعد اليوم أيضا لاحتلاله المركز الثالث في بطولة الدوري.

والجدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل بيانا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بأسماء الأندية المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية للموسم الجديد 2022.

قد تشاهد أيضا: تعرف على موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري ومعلق المباراة بالتفصيل

وقال في البيان أن نادي الزمالك والنادي الأهلي يشاركون في دوري أبطال إفريقيا للموسم الجديد بينما يشارك النادي المصري في الكونفدرالية وطالب الاتحاد أن ينتظر الكاف لمباراة اليوم.

بين نادي الاتحاد ونادي الزمالك من اجل تحديد الفريق الآخر المشارك في الكونفدرالية وسوف يكون الاتحاد السكندري أو بيراميدز أو سموحة، حيث أن الثلاث فرق لديهم فرص للصعود ومن المنتظر أن يتم حسمها.

وأعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن قائمة الفريق لمباراة اليوم منذ قليل والتي شهدت عودة اللاعبين يوسف اوباما واللاعب أمام عاشور خط وسط الزمالك.

مشاهدة مباراة الزمالك اليوم بث مباشر بدون تقطيع

كما شهدت القائمة أيضا وجود أيمن حفني للمرة الثانية على التوالي بعد المستوى الرائع والفائق الذي ظهر به بعد عودته في المباراة الماضية أمام نادي غزل المحلة وقدم أداءا بارزا والتي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة دون رد.

ويتبقى لنادي الزمالك في الدوري حاليا 6 مباريات منهم مباراة اليوم ضد الاتحاد السكندري، وخاض الفريق 28 مباراة في الدوري حتى الآن تمكن من الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7 وخسر في مباراتين فقط.

وسجل الفريق 51 هدف واستقبل 18 فقط، بينما خاض الاتحاد السكندري 28 مباراة فاز في 11 وتعادل في 8 وخسر في 9 كما سجل 33 هدف واستقبل 32.

ومن المقرر أن تقام مباراة اليوم بين الفارس الأبيض وزعيم الثغر في تمام الساعة 9 من سماء اليوم الثلاثاء 10 أغسطس 2021 على ملعب إستاد الإسكندرية.

وتنقل المباراة على قناة اون تايم سبورت المفتوحة بصوت المعلق الكبير المصري حاتم بطيشة، وفيما يلي نوفر لكم البث المباشر للمباراة دون أي تقطيعه أو تشويش وبجودة عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: