“ردا على النصر” الهلال يقدم عرض خيالي لميسي للانضمام للفريق

كشفت وسائل إعلام رياضية سعودية مؤخرا عن وجود تجهيزات من إدارة نادي الهلال السعودي خلال هذه الفترة من اجل تقديم عرض قوي لا يُرفض للنجم الدولي الأرجنتيني بطل العالم (ليونيل ميسي).

من اجل ضمه لصفوف الفريق وتعزيز الخط الهجومي للهلال السعودي بصفقة من العيار الثقيل، وذلك مع اشتعال المنافسة في البطولة مؤخرا وتمكن نادي النصر من ضم النجم البرتغالي العالمي “كريستيانو رونالدو” في الانتقالات الشتوية الجارية.

لتصبح من أقوى صفقات الدوري السعودي على مدار تاريخه، وبل تأكيد يسعى الهلال للرد بقوة على هذه الصفقة والدخول في مفاوضات مكثفة مع ليونيل ميسي من اجل ضم اللاعب الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

2023، وبهذا فان الفرصة المميزة والأفضل بالنسبة للهلال ستكون في الانتقالات الصيفية القادمة، أما عن تفاصيل العرض الذي يقدمه الفريق للاعب فان آخر التقارير كشفت أنت الإدارة وضعت مبلغ 300 مليون يورو.

وذلك كعرض مبدئي لبدء المفاوضات مع اللاعب، ولكن من الممكن أن تصل إلى 400 مليون يورو وهو الأمر الذي سيضرب سوق الانتقالات بالكامل ويصبح أعلى راتب في تاريخ المستديرة متفوقا على راتب رونالدو مع النصر.

ويشار إلى أن تقارير إعلامية أخرى كشفت أن إدارة النصر تسعى كذلك لمزاحمة الهلال في هذه الصفقة التاريخية ويسعى العالمي إلى جمع الثنائي الأفضل في تاريخ اللعبة في فريق واحد.

ليصبح عام 2023 عام المفاجآت وسيتذكره الجميع بالتأكيد حال حدوث هذه الصفقة لأنه سيكون عام مميز اجتمع فيه رونالدو وميسي بعد منافسة استمرت لأكثر من 22 سنة.

اترك تعليقاً