رسميا .. فيريرا مديرا فنيا للزمالك

فيريرا مديرا فنيا للزمالك ،  كشف المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري عن تعيين المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مديرا فنيا لنادي الزمالك المصري خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.

الذي فسخ مرتضى منصور التعاقد معه في الآونة الأخيرة بسبب سوء النتائج، والآن يعلن مرتضى منصور عن مفاجأة سارة كل جماهير وعشاق نادي الزمالك من كافة أنحاء العالم.

فيريرا مديرا فنيا للزمالك

وهي عودة البروفيسور لتدريب الزمالك مجددا بعد ولاية أولى مميزة في سنة 2015 حقق فيها المدرب الدوري المصري وكاس مصر ونتائج ايجابية مع الفريق في كاس الكونفدرالية الإفريقية ووصل إلى الدور قبل النهائي.

ويعتبر فيريرا من ابرز وأفضل المدربين المعروفين والذين لديهم خبرة كبيرة في مجال التدريب ومن المعروف عنهم التكتيك المميز في اللعب وتنظيم الملعب بشكل كبير واللعب بخطة هجومية شرسة مع تنظيم الدفاع.

فيريرا في ولايته الأولى مع الزمالك

وكان نادي الزمالك يقدم كرة قدم ممتعة أيام فيريرا في ولايته الأولى مع الفريق في 2015 وسيطر حينها على كل البطولات المحلية في موسم واحد قاد الزمالك فيه ولكن خسر السوبر المصري فقط.

وكان المستشار مرتضى منصور قد ظهر في فيديو نشره على قناته الرسمية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي والشهير “يوتيوب” فيديو يوضح فيه كافة التفاصيل.

إعلان مرتضى منصور عن مدرب الزمالك الجديد!

وكان هذا الفيديو يتضمن تحدث المستشار عن موعد الإعلان عن المدير الفني الجديد لنادي الزمالك واللاعبين الذين سيجددون تعاقدهم مع الفريق وتفاصيل المهلة التي تركها للاعبين للتجديد بالأمس.

واليوم نشر مرتضى فيديو جديد أكد خلاله انه سيعلن اسم المدير الفني للزمالك بعد نصف ساعة، وبالفعل أعلن مرتضى عن مانويل جوسفالدو فيريرا مديرا فنيا للزمالك وستكون أول مباراة له أمام الوداد.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: