رولا بقسماتي ويكيبيديا

رولا بقسماتي ويكيبيديا من هي وديانتها وعمرها وكل شيء عنها

رولا بقسماتي ويكيبيديا من هي وديانتها وعمرها وكل شيء عنها ، بعدما شهدت محركات البحث العالمية الآن حالة شديدة من البحث المكثف عن اسمها ويبحث الجميع عن عمرها وعملها وديانتها وكل شيء عنها ونحن نقدم لكم معلومات هامة عنها بهذه المناسبة .

رولا بقسماتي ويكيبيديا

وكانت قد ظهرت في مسلسل 2020 وأجادت فيه وأشاد الجميع بدورها وأداء دور عظيم نجحت فيه نجاحا كبيرا وأصبحت محطة أنظار واهتمام الجميع .

وبعد تخرجها مباشرة من الجامعة دخلت للفن من أوسع أبوابه وهي لبنانية الجنسية مولودة في مدينة طرابلس اللبنانية وحققت نجومية عربية بسرعة البرق وكتب عنها النقادة ولمعت كنجمة في سماوات الفن وهي من خريجة كلية الصحافة والإعلام بلبنان .

من هي رولا بقسماتي

وبعد ذلك تألقت في عدة ادوار مهمة جدا وكانت تعمل في الفن بجانب الصحافة والإعلام وكان التناغم بينهما استطاعت ان تخلق له جو رائع أهلها للنجومية والتألق ونحن نكتب عنها اليوم نظرا لانتشار اسمها ونظرا لنجوميتها الكبيرة علي الساحة وهي تستحق الكثير لأنها أخلصت لعملها وسهرت عليه فكانت النتيجة الدخول إلي عالم المجد والأضواء بسرعة برغم صغر سنها .

كيف بدأت مع المستقبل

وعملت في تلفزيون المستقبل كمقدمة برامج وكان برنامجها لمسات من أروع وانجح البرامج الذي ساعد هو الأخر علي اتساع شهرتها ومنحها الثقة الكبيرة في موهبتها الفريدة وإيمانها الشديد بالعمل والإخلاص والصدق كلها عوامل أدت إلي وصولها إلي سلم المجد ونحن ندعو لها بالمزيد من التألق والنجاح والتفوق ان شاء الله رولا بقسماتي ويكيبيديا .

قد يهمك أيضا

وفاة عايدة عبد العزيز الفنانة المصرية اليوم فمن هي

اترك تعليقاً