روى فيتوريا مديرا فنيا للزمالك .. حقيقة الخبر

روى فيتوريا مديرا فنيا للزمالك ، تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة أنباء عن التعاقد مع المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لنادي النصر السعودي وبنفيكا البرتغالي.

والذي يعد من أهم وأشهر المدربين المعروفين بالتميز في مجالهم وتمكن من الحصول على العديد من البطولات مع كل الفرق التي دربها.

تاريخ روي فيتوريا تدريبيا

ومن ابرز البطولات التي حصل عليها الدوري البرتغالي وكاس البرتغالي والسوبر البرتغالي مع بنفيكا والدوري السعودي مع النصر وغيرها من البطولات التي يطول ذكرها.

وارتبط اسم روى فيتوريا لي هذه الفترة بنادي الزمالك بعد أن نشرت وسائل الإعلام عن اقترابه بشدة من التعاقد مع الزمالك لتدريب الفريق خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ الزمالك تعاقده معه بالتراضي بعد سوء النتائج.

مرتضى منصور يكشف عن مدرب الزمالك الجديد

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري قد كشف في وقت سابق عن قيامه بتكليف جهات في نادي الزمالك بالبحث عن مدير فني جديد وقوي خلال الفترة الماضية.

وفي فيديو نشره المستشار عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” أكد خلاله انه بالفعل تم الاتفاق مع مدير فني جديد للزمالك وقال انه سيصل يوم الأحد المقبل وسيكون حاضرا لمباراة الزمالك أمام الوداد بالجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا 2022.

المدرب سيكون حاضر في مباراة الوداد!

وهي مباراة العودة للزمالك أمام الوداد بعد الهزيمة السابقة في مباراة الذهاب بالمغرب 1-3، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز بكل تأكيد في مباراة العودة بالقاهرة على فريق الوداد.

من اجل تحسين المستوى في المجموعة حاليا وحصد النقاط للاقتراب بشكل أفضل من الصعود للدور القادم لتأزم موقف الفريق، ويشار إلى أن أمس الخميس كانت المهلة التي حددها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

تجديد عقود اللاعبين في الزمالك

من اجل تجديد عقود اللاعبين وهي التي شهدت حضور نجم الزمالك حازم إمام لمقر النادي بمفرده دونا عن لاعبي الزمالك الباقين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

ولكن قال مرتضى منصور في الفيديو الذي ظهر فيه أن كل اللاعبين اتصلوا به ومنهم من قال انه سيصل ليلة الأمس ومن قال انه سيصل اليوم لمختلف الظروف.

مرتضى منصور يبدي تقديره لكل لاعبي الزمالك

وأكد مرتضى منصور تقديره لجميع اللاعبين على اتصالهم وتقديره لحازم إمام الذي وصل لمقر النادي بالأمس مطمئنا جماهير الزمالك.

بقوله انه بأنه سيتم إجراء مفاوضات مع كل اللاعبين ومن يجدد “على راسنا” ومن تتعثر معه المفاوضات سيستغني عنه النادي مبكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: