ريان جيلر ويكيبيديا من هو ومعلومات هامة عنه

ريان جيلر ويكيبيديا من هو ومعلومات هامة عنه ، وهو صاحب الموهبة الرائعة في الغناء بدأت معه مبكرا حيث أعجب بصوته الكثيرين وهو سعودي الجنسية ولد ويعيش بالمملكة العربية السعودية وله متابعين بالملايين علي صفحته وجمهوره في مواقع التواصل الاجتماعي لاحصر لهم حيث يحبونه كثيرا ويعشقون صوته الرائع مما ادي الي تطوير الأداء لديه يوما بعد يوم حتى أصبح نجمعهم المفضل ولا يستطيع احد متابعيه الاستغناء عن سماع صوته بشكل يوك .

ريان جيلر ويكيبيديا

ريان جيلر ويكيبيديا

اليوم هو ضمن تريندات جوجل لماذا ؟ لان له قصة طويلة مع أبيه وحزينة أيضا وهي سبب رئيسي في شهرته حيث طرده والده من المنزل ظنا ان جيلر هو السبب مرض والده  ، وعندما تم طرده من المنزل قام بتسجيل فيديو له وهو يبكي وتعاطف معه الجميع معه وكان طرده من منزل والده سبب كبير في انتشار اسمه وشهرته علي مواقع التواصل الاجتماعي وراح يقوم بتسجيل الأغاني في فيديوهات بصوته المتميز وراحوا يعجبون به ويتابعونه ويستمعون إليه ويشجعونه بشكل كبير حتى أصبح نجمهم المفضل دوما .

 

من هو ريان جيلر

الاسم : ريان جيلر

تاريخ الميلاد : ولد في عام 2000

العمر : 22 عاما

الجنسية : سعودي

المهنة : مطرب

وبذلك تكون هذه الشخصية برغم صغر سنها لكنها شخصية تحملت الكثير من الالم والحزن وندعي المولي عز وجل له بدوام التالق ، شكرا لكل من تابع قصته وشجعه ووقف بجانبه ؟
قد يهمك أيضا

ايمن الغامدي (لاعب كرة طائرة) ويكيبيديا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: