ريم النيادي انستقرام – رابط حساب المذيعة ريم النيادي سناب شات

إليكم حساب ريم النيادي انستقرام ، حيث يتساءل العشرات عن رابط حساب المذيعة ريم النيادي سناب شات ، حتى يتمكنوا من مشاهدة آخر منشوراتها ويومياتها علي مختلف صفحات السوشيال ميديا.

وانتشر أسم الإعلامية ريم النيادي، بشكل كبير خلال الساعات الماضية علي محركات البحث في الإمارات، عقب أن ربط بعض المستخدمين أسمها بالأخبار التي تناقلت خلال الوقت الراهن بشأن زواجه سعيد الرميثي من الثانية.

ويتساءل نسبة كبيرة من الباحثون، عن رابط صفحة ريم النيادي انستقرام ، والبعض الآخر يرغب في متابعة حساب المذيعة ريم النيادي سناب شات ، وضجة عمليات البحث بكثرة حول أسمها.

وكشفت مصادر إلكترونية مطلعة، أنه لا صحة لما يتم تناقله علي مختلق المواقع وحسابات التواصل الاجتماعي، بشأن زواج سعيد الرميثي من السيدة الإماراتية ريم النيادي. وتبين أن الخبر كاذب، وتم الترويج له من أجل إثارة الجدل حول مشهور سناب شات، الذي يعيش واحدة من أفضل فتراته من حيث المتابعة والمشاهدات العالية التي يتلقاها علي صفحاته الموثوقة.

والبحث، تبين أن لا يوجد أي صفحة تحمل أسم ريم النيادي سواء علي سناب شات أو انستقرام، وبالرغم من عمل الأخيرة في مجال معروف، إلا أنها تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء.

وتصدر هاشتاج سعيد الرميثي منصة تويتر اليوم، وكتب مايد بن شخيوط معلقاً :”اليوم تويتر عباره عن التوجيه الأسري مستغرب من اللي يدّخل في خصوصيات الناس اللي بيعرس ألف مبروك ، محد له شغل في بيوت الناس كأنكم عاشيين ويإهم !”.

ونشرت موزا تقول :”الجميع يتكلم عن زواج سعيد الرميثي والشباب طبعا هم المؤيدين للتعدد ويبررونه، شو رأيكم بهذه المناسبة تقرأون وتشوفون الحالات أو الأوقات ألي يمكن للرجل أنه يعدد فيها لأن ما شاء الله عليكم بس حافظين جملة ( الشرع حلل أربع ) ، لكن ما تعرفون شو هي الحالات ألي يجوز فيها”. وتبين أن معظم الانتقادات التي تلقاها الرميثي من النساء، بعد انتشار خبر عرسه من الثانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: