ريم النيادي زوجة سعيد صالح ميزر الرميثي

تعرف علي من هي ريم النيادي زوجة سعيد صالح ميزر الرميثي ، المشهور الإماراتي الذي تصدر أسمه حديث رواد التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

يُعتبر الرميثي إماراتي الجنسية، من مواليد مدينة أبوظبي، يشغل منصب عضوية المجلس الوطني الاتحادي منذ أكتوبر لسنة 2015، كما أنه يُعد علي رأس الشخصيات التي تم ترشيحها للحصول علي عضوية المجلس الوطني الاتحادي في سن صغير. عمل في القوات المسلحة الإماراتية كضابط قبل اتجاهه إلي المجلس الاتحادي، ونال خلال فترة دراسته شهادة الماجستير في تكنولوجيا المعلومات والإعلام لسنة 2014 عن دراسته بإحدى الجهات التعليمية العليا في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصل عام 2006 علي شهادة البكالوريوس في نظم المعلومات الإدارة من المملكة المتحدة.

ريم النيادي زوجة سعيد صالح ميزر الرميثي

انتشرت في الأوان الأخيرة أخباراً مفادها زواج سعيد الرميثي من سيدة تدعي باسم “ريم النيادي”، وتبين أنها تعمل في مجال الفنون، وترأس منصب (مسؤولة البرامج الثقافية لمهرجانات أبوظبي)، ويجدر الذكر أنه لم تذكر أي جهة إعلامية أو مصادر مطلعة تصرح بأي تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية. فقط يشارك الأخير الصور والفيديوهات بصحبة أولاده، فيما لم يسبق له وأن كشف عن أسم زوجته أو تفاصيل أخري تخص حياته الشخصية بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: