ريم عودة انستقرام reem ouda instagram الحساب الرسمي

إليكم حساب ريم عودة انستقرام reem ouda instagram الرسمي والوحيد علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور العالمي انستجرام، حيث يبحث العديد من محبي محمد عساف عن حساب زوجته الشخصي علي منصة أنستا، حتى يتمكنوا من متابعتها ورؤية أحدث صورها الجديدة.

وأعلن محمد عساف عبر حسابه الشخصي علي انستقرام، عن قدوم مولوده المنتظر، وسماه “ريان” علي أسم ريان المغربي الطفل الذي هز الوطن العربي علي مدار الأسبوع الماضي.

ريم عودة

تُعتبر ريم عودة فتاة فلسطينية الجنسية، ولدت لأب فلسطيني وأم دنماركية، تعرفت علي عساف عن طريق الصدفة. ويقول زوجها في إحدى اللقاءات التي أجريت معه، أنه صادف وجود زوجته ريم وشقيقها في احدي الأماكن في نيويورك، وآنذاك أصر شقيقها علي التقاط صورة معه، وشعر وقتها بشيء تجاه زوجته ريم بل وتنبأ بزواجه منها في المستقبل، وراح ذلك الشعور لا يفارق باله، وقرر التعرف عليها وبدأ في محادثتها بطريقة غير مباشرة. ثم ذهب إلي منزلهما ووجدها وسط أسرة لطيفة للغاية، ومع مرور الأيام قرر الزواج منها، وأقيم حفل الزفاف في دبي في عام 2020، ونظراً لتفشي وباء كورونا، أقيم الحفل بشكل سري من وراء وسائل الإعلام. كما لم يحضر الحفل عدد كبير من الأشخاص وقتها.

كم عمر ريم عودة

يتساءل آلاف الأشخاص عبر محركات البحث بشكل مستمر عن المعلومات التي تخص حياة الشابة ريم عودة بشأن مواليدها وعمرها الحقيقي وفارق العمر بينها وبين زوجها محمد عساف، حيث ذكرت جهات معينة بأخبار النجوم أنها تصغر زوجها عساف بفارق سنوات متوسطة، وتبين أنها لا تزال في العقد الثاني من عمرها، فيما وصل عمر زوجها المطرب المعروف محمد عساف إلي “32” عاماً.

ريم عودة انستقرام reem ouda instagram

نفى مصدر مقرب من الشابة الفلسطينية ريم عودة، كافة الأنباء التي تمت تداولها في الأوان الماضية، بشأن الحسابات المزعومة لها علي أنستا. وتبين أنها لا تمتلك أي صفحة رسمية أو شخصية لها علي انستقرام، وبين المصدر ذاته، أن ريم تحافظ علي خصوصية زوجها، ولا تود الظهور علي شبكة التواصل، كون زوجها من النجوم الذين يفضلون عدم الكشف عن أي شيئ يخص حياته الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: