زوجة ابو جبل تريند اليوم لماذا؟

زوجة ابو جبل تريند اليوم لماذا؟؟حارس مرمي منتخب مصر الهرم الرابع الذي صعد بالمنتخب إلي الدور النهائي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية بعد ماتصدي لصد ركلتين جزاء للفريق الخصم وأحبطهم واحدث لديهم قلق وفزع جعلهم ينهارون من هو ذلك البطل الشجاع واليوم ليس هو فقط الذي يبحث الملايين العربية عنه لكن عن زوجته أيضا الجميع يريد أن يعرف كل شيء عنه وعن أخبار صحته واستعداده للمباراة النهائية غدا الأحد في بطولة كأس الأمم الإفريقية .

سمارة يحي

زوجة ابو جبل

تعالوا ننتقل إلي الإجابة علي السؤال المطروح عن زوجة أبو جبل من هي ولماذا ظهرت اليوم ضمن تريندات جوجل ملكة جمال الجزائر الحسناء التي خطفت قلب النجم المصري الكبير

 

بين المنتخب المصري ومنتخب ساحل العاج ، نجح اللاعب حارس المرمى من صد إحدى ركلات الترجيح التي جعلت المتنخب المنصر يتأهل الى المباراة القادمة في المونديال الافريقي ، فيما تساءل العديد عن من هي زوجة ابو جبل، تابعو معنا.

سمارة يحي

سمارة يحي

من هي زوجة ابو جبل ؟ هي :

سمارة يحي

العمر 29 عاما

الجنسية جزائرية

ملكة جمال الجزائر عام 2019

هوايتها : التصوير

تهتم كثيرا بالرياضة

لها اهتمامات فنية أيضا

سبب ظهورها اليوم : إنها تشجع زوجها للنجاح والتألق وتهئ له كل الظروف ليصبح في المقدمة .

سبب ظهورها ضمن تريندات جوجل اليوم أنها زوجة صالحة طيبة بنت أصل طيب وهي بالفعل نجمة النجوم أيضا لان وراء كل رجل عظيم امرأة عظيمة .

تحية لها من كل المصريين علي تحميسها لزوجها البطل الذي سيحمل الكأس غدا ويعود منتصرا هو ورفاقها الأبطال ، حفظهم الله لمصر وحفظ لابو جبل زوجة أبو جبل.

قد يهمك أيضا

زوجة جاسم النبهان من هي ومعلومات هامة  عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: