زوجة جاسم عباس ويكيبيديا

من هي زوجة جاسم عباس ويكيبيديا الممثل الإيراني الذي كان يقيم في الكويت، حيث حزن العديد علي خبر وفاته المفاجئ، كما صدم جمهوره في الخليج بأنه عاني من وعكة صحية أدت إلي تدهور وضعه الصحي قبيل وفاته بأسابيع.

زوجة جاسم عباس ويكيبيديا

إن الممثل جاسم عباس، من أشهر الفنانين الذين قدموا أعمالاً درامية  مميزة في الكويت، كما أنه أحب الكويت وأهلها، وفضل الإقامة بها طيلة السنوات الأخيرة، ووجد هناك الترحاب من الوسط الفني، ونجح في الظهور بأكثر من 50 ما بين الدراما والمسرح.

توفي عن عمر يناهز الـ52 عاماً، أثر معاناته مع المرض، وذكرت تقارير صحفية، أنه توفي في مستشفي الأميري الكويتية مساء يوم الثلاثاء 15 فبراير 2022، وتبين أنه عاني من داء السكر منذ فترة طويلة.

يُعتبر جاسم عباس، من مواليد (9 أبريل 1969)، واشتهر من خلال ظهوره في الأعمال المسرحية التي تخص عالم الطفل، ونجح في تدشين قاعدة جماهيرية جارفة لمتابعة جميع أعماله المسرحية الناجحة.

وبالحديث عن حياته الشخصية، زعمت عدة مصادر أنه كان متزوج من سيدة تدعي باسم “ليلي عبد الله”، فيما لم تكشف أي جهة موثوقة عن أي تفاصيل تتعلق بحياته الشخصية.

ولعل من ضمن أشهر أعماله المسرحية التي قدمها، وحظيت بتفاعل ومشاهدة كبيرة )الحبوبة – السمكة والصياد – سندريلا – فيدو ديدو)، كما قدم بالتلفزيون عدداً مميزاً من المسرحيات أشهرها (جلثم وميثة – سمسمية وسمسوم – عواطف – نادر).

وكان من المقرر أن يشارك ضمن طاقم مسلسل “محمد علي رود ج2” الذي سيعرض في رمضان المقبل 2022 من بطولة جاسم النبهان، ويجري تصويره في الوقت الراهن. فيما شارك في ماراثون درامي عام 2021 من خلال المسلسل الناجح “الناموس”، وجسد شخصية “ابراهيم”. وشاركه في بطولة مسلسل الناموس، كوكبة من النجوم منهم: هيفاء عادل، خالد أمين، فيصل العميري، عبير أحمد، بثينة الرئيسي، وغيرهم.

وكتبت الناشطة غيداء العامر تقول :”رحم الله الفنان الخلوق جاسم عباس اللهم ابدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهلة اللهم ثبته عند السؤال”. وغرد حساب سين معلقاً :”فمان الله يا مسافر .. ألف رحمه على الفنان الخلوق جاسم عباس الذي شارك في رسم طفولتنا و أيام الطفولة”. وغيرهم من مستخدمي منصة التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تصدر هاشتاج الممثل جاسم عباس في ذمة الله، الأكثر رواجاً خلال الساعات الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: