زوجة محمد سعد وأولاده ومعلومات هامة جديدة عنه

زوجة محمد سعد وأولاده ومعلومات هامة جديدة عنه ، الفنان الكوميدي الشهير الذي عرف بشخصية اللمبي في السينما المصرية وقدم مجموعة من الافلام الكوميدية التي لن تنساها ذاكرة السينما المصرية علي مدي تاريخها مثلها مثل أفلام إسماعيل يس الأبيض واسود وغيرها من الأفلام الكوميدية لمجموعة كبيرة من الفنانين الكبار الذين دخل محمد سعد ضمن قائمتهم .

محمد سعد

اليوم محمد سعد ضمن تريندات جوجل بعد انتشار صورته مع الفنانة البحرينية شيماء سبت ونشر البعض الصورة ظنا من أنها زوجته لكن الصورة ليست لها علاقة بالزواج من قريب أو من بعيد وصرحت شيماء بذلك مرارا وتكرارا وكل تصريحاتها صحيحة ، في بالفعل ليست زوجة محمد سعد .

كم عمر محمد سعد

يبلغ محمد سعد من العمر 54 عاما فهو من مواليد عام 1968 وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية حصل علي هذا المعهد ليثقل موهبته ويشق طريقه الصحيح نحو التمثيل .

 

وكان اللمبي قد بدأ حياته الفنية في سن مبكرة وبدأ بدور صغير ثم بعد ذلك كانت انطلاقته الحقيقية في فيلم اللمبي الذي حقق إيرادات وصلت 23 مليون جنية وتربع بعدها علي عر ش السينما المصرية ومن أعظم افلامة ” الناظر – عوكل – 8 جيجا ” وأفلام كثيرة أخري نجح فيها وجعلته نجم الشباك الأول في مصر وهو يستحق كل الاحتفاء والتقدير وموهبته من أجمل المواهب علي الساحة .

زوجة محمد سعد

محمد سعد متزوج ومعه 3 أولاد وهم _ نور الدين _كريم_ ياسين .

ولم يذكر محمد سعد اسم زوجته في المحافل الرسمية ولا في الصحافة الرسمية وغير الرسمية .

قد يهمك أيضا

زوجة أحمد الفيشاوي نادية الكامل بعد انفصالها لقد كنت أمانة من الله لي وحافظت عليها ورسالة يجب ان تدرس للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: