الأربعاء | 2024.04.17 | 12:41 ص
زوجة مروان خوري من هي

زوجة مروان خوري تحتفل بعيد ميلاده فكم عمره الحقيقي

زوجة مروان خوري تحتفل بعيد ميلاده فكم عمره الحقيقي

بعد أن ظهرت اليوم مع زوجه مروان خوري في الصور وهي تحتفل بعيد ميلاد زوجها الفنان اللبناني الكبير صاحب صوت العذب والذي دائما أغانيه يستمع إليها فيها كبيره من المجتمع اللبناني والعربي وهذه الصور التي كانت خاصة بعيد ميلاد هذا الفنان مروان وشهرته والاحتفال بعيد ميلاده.

عيد ميلاد مروان خوري

من اجل هذا النجاح الكبير وهذا التألق وهذه الصور والشموع والأعياد جميله الجميع يريد ان يعرف كم بلغ عمر هذا الفنان الأصيل لــ مروان خوري ونحن في هذا التقرير يجيب لكم على السؤال الهام وهو عمر عمران خوري.

رقمك قلنا أن مروان خوري من عائله كلها فنانين ومطربين وممثلين وكتاب أغاني وأيضا هو له أعمال كثيرة جدا موجودة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى سناب شات ويتابعوا الملايين من الجماهير العربية التي تريد ان تستمع إلى فني وتتعرف عليها عن قرب.

زوجة مروان خوري

ودائما الفنان المشهور يكون محل اهتمام من الجماهير العربية ويستحق مران خوري هذا الاهتمام وهو البالغ من العمر 54 عاما وهو ليس كبير في السن واحد زوجته تبدو صغيره أيضا وتبدو في عمر 40 عاما هؤلاء الفنانين يعيشون أعمار كثيرة لأنهم يتمتعون بشعبيه ونجومية كبيره وقد اجبنا على السؤال الذي يريد الجميع ان يتعرف على كم عمر مروان خوري.

وان كل الفنان اللبناني الكبير مروان خوري كل سنه وأنت طيب كل عام وأنت فنان جميل كل عام وأنت تقدم للساحة الفن والإبداع والكتابة والتلحين أنت متعدد المواهب عند تستحق هذه الشهرة وتستحق هذه الاحتفال وهنيئا لك بالشهرة وهنيئا بهذا النجاح الكبير وكانت زوجته ندي رمال قد تركت بصمة جميلة في حياته الفنية ودائما ما تدفعه للنجاح والتألق.

قد يهمك أيضا

جنسية رحاب الشمراني وديانتها وكم عمرها

اترك تعليقاً