زوجه ملحم زين من هي ومعلومات هامه عنها وعنه

زوجه ملحم زين من هي ومعلومات هامه عنها وعنه هذا الفنان الكبير الذي برغم صغر سنه ولكنه حقق نجومية كبيره على الساحة العربية بشكل كبير حيث يقدم أغنياته عشقها الوطن العربي كله وسوف سوف نسلط الأضواء على سيرته الذاتية الفنية.

زوجه ملحم زين

في البداية دعونا نعرفكم بان زوجته الأولى وهي الدولة المعروفة والشهيرة البيض وهي معروفه على الوسط الكبير حيث أنها ابنه الرئيس اليمني السابق ومعروفه على الساحة أيضا بأنها تهتم بالتجميل في هذا المجال وهي ام لبنتين وولد من المطرب المعروف ولكن تم الانفصال بينهما في هدوء ولم يصرح ملحم عن أسباب الانفصال وسوف نتحدث عن كل التفاصيل الخاصة بهذا الموضوع لاحقا .

 

والفنان العربي اللبناني العراقي ملحم زين هو فنان عراقي الأصل ويعيش في لبنان وقدم الجمهور العديد من الأعمال الفنية وكان قد عرفه من خلال برنامج ستار أكاديمي متخصص في تقديم أعمال فنيه في العالم العربي ويبلغ من العمر 38 عاما هو من مواليد عام 1988 في بعلبك في لبنان وهو فنان متعدد المواهب.

تماني البيض

وكان الفنان ملحم زين اللبناني جنسيه قد حذر من نشر حوالين موضوع الخاص بزواجه من ديما خليفة وقال انه كان هناك بينهما محاوله زواج ولكن لم تتم وهوكان  متزوج من زوجته الأولي وكان يعيش مع حياه سعيدة تمام وهي أم أولاده لكنهما انفصلا عن بعضهما البعض دون ذكر أي تفاصيل .

 

أما تماني البيض فهي يمنيه كما ذكرنا وهي ابنه الرئيس اليمني والسابق علي سالم وهي متخصصة في مجال التجميل وتزوج منها في عام 2008 وبرغم انها يمنيه جنسيه لكنها حصلت على جنسيه لبنانيه أيضا.

ملحم زين

وقد  نشرت أخبار فيما بعد عن انفصاله وانفصال الفنان ملحم زين عن تمام البيض و تزوج بالفعل من مره ثانيه من زوجه ثانيه لكن لم يعرف احد من هي ومنع النشر عن ذلك ولم يصرح بها وهو فنان معروف اللبناني معروف وله إسهامات فنيه متميزة وله متابعين مختلف في الأماكن ودائما للفنان المشهور يبحث عنه الجميع واليوم هو ملحم زين على الساحة الفنية نتمنى له استغفر ونتمنى للجمهور المحب له كل التوفيق.

قد يهمك أيضا

من هي زوجة توفيق شرف الدين وزير الداخلية التونسي وتفاصيل وفاتها الكاملة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: