زوج الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة السعودية في امريكا

زوج الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة السعودية في امريكا، من هو ومعلومات هامه عنه وهي الأميرة المعروفة أنها تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية وهي سفيرة خادم الحرمين الشريفين هناك بالمملكة العربية السعودية أمريكا وهي تعتبر السفيرة الأولى في التي تقلدت هذا المنصب من السعودية أيضا في أمريكا لكنها إذا كانت مجلس أداره الهيئة ألعامه للرياضة السعودية وظلت حوالي أربع سنوات في هذا المنصب عام 2016.

 

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اصدر قرارا فيه 23 فبراير عام 2019 ان تتولى قريب الأميرة ريما بنت بندر بن عبد العزيز منصب سفيره المملكة العربية السعودية في أمريكا.

 

اليوم يبحث عن من هو زوج الأميرة ريما بنت بندر وتريدنا نعرف تفاصيل الكاملة عنه ودعونا في البداية نعرفكم أنها من مواليد عام 1975 وهي تبلغ من العمر حوالي 48 عاما 47 عاما ووالدها وبدر بن سلطان بن عبد العزيز.

زوج الأميرة ريما بنت بندر

ولد الأميرة ريما بنت بندر بن عبد العزيز هي أول أميره تتقلد هذا المنصب وأول أمراه تتقلد نصف سفيره وخاصة أن هذا المكان هو في أمريكا المملكة السفارة السعودية في أمريكا.

 

الأميرة ريم بنت بندر كانت متزوجة من الأمير فيصل ابن تركي ابن ناصر ابن عبد العزيز آل سعود وهو كان يرأس النادي النصر الرياضي وهو شخصيه معروفه على مستوى العالم العربي كله ووالده الامير تركي بن ناصر ووالدته الأميرة نوره بنت سلطان لبنان.

قد يهمك أيضا

زوج ريماس منصور الفنانة اليمنية المعروفة من هو معلومات هامه عنه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: