زوج بوسي الثاني من هو ومعلومات هامة عنه

زوج بوسي الثاني من هو ومعلومات هامة عنه ، حيث احتفلت الفنانة بوسي بزفافها الثاني أمس بعد تجربة زواج سابقة كانت مريرة حيث انتهت بالخلع حيث قامت بخلع زوجها بعد ما ضبطته متلبسا في خيانتها ، وقامت برفع دعوي خلع وكسبت الدعوي كما اتهمته في قضية ثانية خاصة بحوزة سلاح ناري بمنزلة مما أدي إلي حبسه 6 سنوات وهو الآن بالسجن .

زوج بوسي

زوج بوسي الثاني ليس من الوسط الفني لكن له علاقة كبيرة بالفنانين والفنانات حيث يقوم بتصفيف الشعر واسمه هشام ربيع ويعتبر من أشهر مصففي الشعر في الوسط الفني .

حفل زفاف بوسي

أقيم الحفل مساء أمس بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة وحضره لفيف من الفنانين والفنانات وصديقات الفنانة بوسي وكان حفلا أكثر من رائع أضافت إليه بوسي الكثير من المرح بمزحها مع صديقاتها في الحفل الأسطوري الذي تناقلت صوره العديد من المواقع صباح اليوم .

 

وعلي مواقع التواصل الاجتماعي تقدم محبي الفنانة بوسي لها بالتهاني والتبريكات وحكي الجميع عن أجمل اللقطات ودعوا للعروسين بالسعادة والرضا والسماح والجمال والتوفيق .

هشام ربيع زوج بوسي

بينما صباح اليوم ظهر وسم يحمل اسم ”  زوج بوسي ” وهو عبارة عن مؤشر ضمن تريندات جوجل يدل علي كثرة البحث عن شخصية زوج بوسي ونحن نقول لهم انه :

هشام ربيع

مصفف شعر معروف

رجل أعمال كبير

وليس لدينا أي معلومات أخري عنه الا ماقد سردناه لكم مع خالص الأمنيات لهما بالتوفيق والسعادة لبوسي ولـ هشام ربيع زوج بوسي .

قد يهمك أيضا

زوج ديانا كرزون لماذا تم القبض عليه في ليلة الزفاف

شاهد فيديو عروسة الاسماعيلية وهي ترقص مع زوجها بعد تبريحها ضربا في الزفاف

زوجه ياسر فرج من هي هبه الهواري وتفاصيل حفل الزفاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: