زوج جويل مردينيان من هو ومعلومات عنه وأولادها وعمرها

زوج جويل مردينيان من هو ومعلومات عنه وأولادها وعمرها ، تصدرت اليوم التريند لأنها بالفعل قامت بعمل رائع اليوم وهو الاحتفال بعيد زواجها في حفل بهيج وأسطوري أصبح اليوم محل اهتمام وكالات الأنباء ومختلف المواقع العربية والأجنبية ، حيث تعتبر من شهيرات وجميلات لبنان ، حيث تخصصها في الاساس في الجمال والموضة فضلا عن كونها مذيعة لامعة ومعروفة علي مستوي العالم العربي.

جويل مردينيان

والجميل في الأمر ان جويل مردينيان تحتفل بعيد زواجها رقم 12 وكتبت علي صفحتها بهذه المناسبة تعبر عن فرحها الكبير بزوجها وابنها وبنتها والكثيرين  من الناس يريدون أن يعرفوا من هو زوجها وأولادها وكل شيء عنها .

 

زوج جويل مردينيان

 

هو ” كمال قدورة ” والذي عبر عن فرحته وحبه الكبير بها وظهر ذلك جليا للجميع في حفل عيد الزواج وكان قد أمطرها بالقبلات أمام عدسات الكاميرات واعين النجمات حضور الحفل من الأهل والأحباب والأصدقاء والصديقات .

قد يهمك أيضا

من هي زوجة الفنان احمد حلاوة وحقيقة إصابتها بجلطة بسبب شائعات وفاة زوجها .. تفاصيل

 

 

وقالت في تغريده لها علي صفحتها الرسمية  “الحمد لله أننا وجدنا الحب مرة أخرى، كانت رحلة صعبة مليئة بالألم ودموع جلسات العلاج النفسي، لكن في النهاية كانت أجمل استثمار قدمناه لأبنائنا وحياتنا، نحن سعداء لإعادة تقديم عهود زواجنا أمام أبنائنا وأسرتنا”.

وبذلك تكون قد عبرت عن حبها الكبير لزوجها وأسعدت جمهورها بكل هذا الحب والصفاء والنقاء وجمال السريرة .

من المعروف أن جويل كردينيان لبنانية الجنسية ومن مواليدعام1977  وتعمل مذيعة  وهي منمشاهير الوسط الإعلامي في لبنان .

قد يهمك أيضا

من هو محمد سبيل زوج شمعة محمد معلومات وتفاصيل تكشف لأول مرة .. تعرف عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: