زوج شهيانة العزاز من هو ومعلومات هامة عنه وعنها

زوج شهيانة العزاز من هو ومعلومات هامة عنه وعنها، اليوم يبحث القراء الأعزاء عن شخصية هيب الأهم في المملكة العربية السعودية وتعمل مستشارة ومحامية وتشغل منصب الأمين العام لمجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة لبناء اقتصاد قوي في المملكة العربية السعودية .

شهيانة العزاز

وظهرت اليوم ضمن تريندات جوجل وانستقرام وتويتر نظرا لانها تقلدت منصبا هاما جدا في المملكة جعلها من الأشهر علي مواقع التواصل الاجتماعي وهو منصب نائب أمين مجلس الوزراء وتعتبر أول امرأة في السعودية تشغل هذا المنصب الهام .

 

امر ملكي باسم شهيانة العزاز

وكان خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود،قد اصدر  اليوم الأحد، أمرًا ملكيًا بتعيين، الشيهانة بنت صالح بن عبدالله العزاز نائبا للأمين العام لمجلس الوزراء ومنذ صدور هذا القرار الملكي وكل الصحف والمواقع تتسابق في الكتابة عن معالي المستشارة شهيانة العزاز .

هاشتاج يحمل اسمها

وتوالت التهاني والبرقيات عليها من كبار رجالات الدولة وقام مجموعة من النشطاء بتدشين هاشتاج يحمل اسمها علي تويتر تناولوا فيه شخصيتها والمناصب التي تقلدتها، ونحن نعد لكم ملف كامل عنها سينشر لاحقا للتعريف بها وبنشاطها المميز الذي أوصلها لهذا المنصب الهام .

زوج شهيانة العزاز

ولم تنشر اي معلومات لحد الان عن زوج شهيانة العزاز وسوف ننشر لكم كافة التفاصيل التي نتوصل اليها بسرعة ونتمني لها التوفيق في منصبها الجديد والف مبروك .

قد يهمك أيضا

قصة فتاة الاستوب السودانية زوجها اخذ الهدايا وهرب فانهارت واخبار عن وفاتها

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: