زوج شيرين ابو عاقله من هو ومعلومات هامه عنه

زوج شيرين ابو عاقله من هو ومعلومات هامه عنه منذ لحظات استشهاد المراسلة صحفيه شيرين أبو عقله الفلسطينية ومحركات البحث العالمي كلها تبحث عنها وعن أحوالها وشخصياتها وديانتها التعليم الذي تحصلت عليه اليوم استشهاد شيرين أبو عاقله فتح ملف كبير عن معرفه كل شيء عن ونحن نقدم لكم كافه التفاصيل الخاصة بها.

وكان استشهاد الفلسطينية الصحفية شيرين أبو عقله قد صار ضجة كبيره على الساحة الإعلامية والساحة الوطنية العربية حيث استشهدت اليوم وهي تعمل في مجال الصحافة في الميدان وتم إطلاق رصاصة على رأسها من قبل الجيش الاحتلال الصهيوني .

شيرين ابو عاقلة

ويعتبر الاستشهاد الفلسطينية الصحفية شيرين أبو عاقله وصمه عار على جبين الجيش الاحتلال الصهيوني الذي ارتكب أبشع الجرائم في حق الفلسطينيين والإعلاميين وذلك العمل غير مقبول بالمرة وكان العديد من نشطاء الفيس بوك وتويتر اليوم هذه الأعمال الإجرامية لجيش الاحتلال الصهيوني.

 

وعلى مستوى الساحة السياسية العربية الجميع اليوم يدينون هذا العمل الإجرامي ويطالبون بالتحقيق في استشهاد شيرين أبو عاقله الصحفية الفلسطينية التي كانت تؤدي واجبها كصحفيه في الميدان وتم إطلاق الرصاصة على رأسها وقعت شهيدة في الحال ولم يستطيع الفريق الطبي بمستشفى سيناء في جنين محاوله إنقاذها اليوم وكان استشهاده صدمه كبيره في جميع الأوساط العربية والعالمية واليكم كافه التفاصيل عنها وعن شخصياتها ودياناتها ومولدها ودراستها.

كم عمر سيرين ابو عاقلة

شيرين أبو عقله من مواليد عام 1971 في مدينه القدس وكانت قد حصلت على على مؤهل جماعي من جامعه اليرموك وفي اربد بالأردن وكانت تعمل في بيت رحمه وهي من مواليد بيت لحم أيضا التحقت بقناة الجزيرة وتعمل صحفيه بقناة الجزيرة وعملت الصحفية بعد الحصول على البكالوريوس من جماعه اليرموك وتخرجت مره أخرى إلى العمل في فلسطين بوكالة الاونروا وعملت في أذاعه صوت فلسطين وعملت أيضا في قناة عمان الفضائية ومؤسسات كثيرة أخرى وهي في نهاية إعمالها ومن تاريخ 97 حتى الآن وهي تعمل مع قناة الجزيرة.

زوج شيرين ابو عاقله

 

وكانت قد تعرضت لاطلاق الرصاص عليها على رأسها مباشرة وهي تعمل في عمليه صحفي وكانت هناك محاولات كثيرة لإنقاذها ولم يستطيعوا والحقيقة أن شيرين أبو عقله رغم كل ذلك والبحث عاملات البحث المتعددة عن زوجها فهي لم تتزوج حتى الآن وهي تزوجت الصحافة وسقطت شهيدة.

 

 

شيرين ابو عاقلة في جنين

فكانت شيرين ابو عاقلة قد نزلت إلى جنين في مخيم جنين لتقوم بتغطيه العمل هناك وهي تعلم أن الجيش الصهيوني قد ارتكب أبشع الجرائم في حق جنين وأرادت ان تنقل كل ذلك كمراسله فتعمل في مجال الحرب بكل جراءه وبكل ثقة في الله ولكن كان قتلها اليوم متعمد من جيش الاحتلال الصهيوني الذي أطلق ثوب الرصاص على رأسها مباشره وهي جريمة في حق البشرية وفي حق العدالة وفي حق كل شيء لابد من التحقيق فيها بكافه الطرق لابد أن يروح هذا الجيش الغاشم الجيش الاحتلال الغاشم حتى يتم اخذ حق شهيدة العالم كله على جرائم الجيش الصهيوني الغاشم .

وبهذا نكون قد اجبنا جميع القراء الذين يبحثون عن شيرين ابو عاقلة وديانتها وتعليمها وعملها ولحظة استشهادها و من هو زوج شيرين ابو عاقلة .

قد يهمك أيضا

من هي زوجة الفنان احمد حلاوة وحقيقة إصابتها بجلطة بسبب شائعات وفاة زوجها .. تفاصيل

الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود من هي وزوجها ومعلومات هامة عنها

من هي ميعاد العسيري ويكيبيديا .. سناب ميعاد العسيري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: