زوج فرح يوسف ترفض دخول زوجها الإسلام  لهذه الأسباب

زوج فرح يوسف ترفض دخول زوجها الإسلام  لهذه الأسباب رفضت دخول زوجي الإسلام وكانت الفنانة المعروفة السورية فرح يوسف قد صرحت في العديد من المواقع سوشيال ميديا أنها تعترض على ان يدخل زوجها الإسلام فأراد الجميع أن يعرف ما الأسباب التي جعلتها ترفض أن يدخل زوجها الإسلام فقالت هذه التصريحات.

زوج فرح يوسف

شارع حاطه فرح يوسف ما معناها أنها لا تريد أن ترغم زوجها على الدخول الإسلام من اجلها فدين الحنيف أعظم بكثير ولا يريد أن يبتز احد ولا ولكن أتمنى أن يقتنع زوجي أولا بالإسلام وليس من اجل زواج يدخل الإسلام لكن يدخل الإسلام بقناعه شخصيه.

لماذا رفضت فرح يوسف

وكانت تعليقات وتصريحات فرح يوسف في قد صارت جدلا واسعا على الساحة فالبعض يفهم آن اعترض على دخول الإسلام هذا يعتبر خطا والبعض الأخر اقتنع تماما بالفكره لا تريد ان ترغب زوجها لدخول الإسلام معبره عن أن الإسلام عظيم واعظم ذلك لا يريد لا تريد ان تلتزم مشاعر زوجها.

اسباب رفض فرح يوسف

وقالت أنها انا بدي زوجي يتعلم ويتثقف ويقرا أكثر عن ديننا للحنيف وبعدين يأخذ قرار براحته بعيد عن الضغط وبعيد عن ان انا اكون زوجه له من اجل ان يدخل الاسلام من اجلي وكان هذا الجدل قد فتح مساحه واسعه على الساحة بشكل كبير وجميع يريد أن يعرف التفاصيل.

 

فرح يوسف تطالب بالزواج المدني

كما أنها طلبت بزواج المدني لا اعرف ما معنى زواج المدني لكنها طلبت ان يتم الزواج المدني في سوريا وقالت رفضت دخول زوجي الإسلام وبدي زوجي يتعلم يتثقف في قراءه عن الإسلام وبعد ذلك ياخذ القرار وان جينا عظيم كما ذكرنا وانها تطالب وجود زواج مدني بسوريا ورفضت لأنه مش عيدي لها شيء هو مسيحي وأنا مسلمه نحن الاثنين بنكممل بعض لا يعني أن أنا مختلفان نحن الاثنين نعبد الله الواحد فمش عدل إلا حتى يتزوجني أو أصير حلال ويتخلى عن دينه يعني هذه.

 

وهذه تصريحات فرح يوسف لها وجهة نظر قد تكون ثواب قد تكون خطا لكنها عن قناعات شخصيه وأيدها البعض في ذلك وعرضها البعض لكن هي تطالب ان يتزوج المسيحيين من المسلمات زواج المسلم المسيحية من يكون هناك زواج مدني عادي وهذه تصريحاتها التي اثار تجادل نفرناها لكم بكل صدق عن زوج فرح يوسف.

قد يهمك أيضا

شاهد فيديو العروسة مش هاسيب أهلي بالساهل وتشترط على زوجها في عقد القران أمي ثم أمي ثم أمي

فاطمة خالد زوجه عمر البشير الرئيس السوداني السابق تفاصيل وفاتها ومعلومات هامه عنها

زوجه بدر الشعيبي من هي ومعلومات جديدة عنها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: