زوج لبنى العليان جون شيفوس من هو ومعلومات هامه عنه

زوج لبنى العليان جون شيفوس من هو ومعلومات هامه عنه

الرجل  الأمريكي الجنسية والذي تزوجته منذ فتره طويله من الزمن وأنجبت منه ثلاثة فتيات وهي سعوديه جنسيه وهي من الشهيرات المملكة العربية السعودية وتعمل في مجال الأعمال والتجارة وهي اول رئيس بنك في السعةدية و سوف نتحدث عنها بالتفصيل .

 

تعتبر لبنى العليان من أهم الشخصيات النسائية في العالم العربي وقد حققت انجازات عديدة جدا وكبيره جدا في مجال الإدارة الأعمال وهي متزوجة من رجل أمريكي يجمل الجنسية الأمريكية وهو يعيش في الولايات المتحدة من قبل وان أنجبت منه ثلاثة بنات وتعيش في السعودية الآن وهو يعمل في مجال المحاماة الدولية وهو مشهور جدا هو الأخر.

واليوم يبحث القراء في مختلف محركات البحث العالمية عن زوج لبنى العليان ونحن نقدم لكم التفاصيل الكاملة عن هذا الرجل ومعلومات مهمة عنه وهو جون شيفوس الأمريكي الجنسية والذي يعيش في هذه الأيام في السعودية ويعمل محامي الدولي.

 

أما عن والد الشهيرة لبنى العليان هو الشيخ سليمان العليان هو رجل أعمال سعودي كبير ومعروف في المملكة العربية السعودية وله العديد من الشركات في مجال أداره الأعمال ولديه بنك خاص يقدم الكثير في مجال العمل الخيري أيضا ومشهور على مستوى العالم العربي والدولي.

 

كما ان لشركات العليان السعودية نشاطات كثيرة جدا ولها شركات في بعض الشركات العالمية مثل شركه كوكاكولا وبرغر كينج وتعد هذه الشركات من كبريات شركات العالم وعمل أيضا في بنك في نيويورك في النهاية في السعودية.

 

ولبنى العليان هي من عائله غنية جدا في المملكة العربية السعودية وتمتلك المليارات من الدولارات وتعتبر بحسب مجله فوريس الأمريكية من المراتب الأولى من أثرياء العالم ولدها رجل أعمال مشهور في المملكة العربية السعودية 40 شركه خاصة تمتلكها شركه العليان.

 

وكانت لبنى العليان قد حصلت على العديد من الجوائز العالمية نظرا لتميزها في مجال أداره الأعمال وتعد من أهم مئة شخصيه عربيه وحصلت على وسام الملكي السويدي حصلت على جوائز كبيره جدا وتبلغ من العمر 65 عاما من عائله ثرية وتعمل في مجال أداره الأعمال وتم تأسيس أول شركه شحن لهم في عام 1947 وبعد ذلك عمله في مجال الصناعة في الأغذية  والأوراق ولهم إسهامات كثيرة في مجال أداره الأعمال .

 

وبذلك اكون قدمنا للقراء الاعزاء معلومات هامه عن زوج لبني العليان ووالد لبنى العليان وديانه لبنى العريان وعمر لبنى العليان وما تقدمه من مجالات مختلفة في مجال أداره الأعمال الخيري.

قديهمك أيضا

من هي زوجة توفيق شرف الدين وزير الداخلية التونسي وتفاصيل وفاتها الكاملة

تفاصيل زواج ام يارا النمله | من هو زوجها | كافة المعلومات عنه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: