زوج منه حسين فهمي انفصل عنها ومازال يحبها وسبب تفكيرها في الانتحار

زوج منه حسين فهمي انفصل عنها ومازال يحبها وسبب تفكيرها في الانتحار ، وكانت قد صرحت من خلال بعض ردودها علي متابعيها عن انفصالها فقال لها احد المتابعين لكن زوجك السابق مازال يضع صورك علي صفحته فهل معني ذلك يوجد أمل بالرجوع إليه مرة أخري فأجابت بالنفي وقالت أتمني له التوفيق .

زوج منه حسين فهمي

زوج منه حسين فهمي

 

حسين فهمي

هكذا الأسلوب الراقي لابنة الفنان الكبير المحبوب حسين فهمي وابنة الفنانة الجميلة ميرفت أمين ، وفتحت قلبها للجمهور وأجابت بكل صراحة وصدق عن العديد من الأسئلة التي طرحت من خلال صفحتها الرسمية  علي انستقرام وأعلنت عن علاقتها الحميمة ببعض الصديقات والأصدقاء .

زوج منه حسين فهمي

وفي إجابة علي سؤال أن كان هناك نية للتمثيل أجابت ليس لدي موهبة التمثيل وقد عرض علي فعلا العمل بالتمثيل لكني رفضت الفكرة أساسا لكن تربطني علاقة طيبة بالعديد من الفنانات بنات الفنانين الكبار علي اعتبار أنها ابنة فنان كبير .

ازواج منة حسين فهمي

وكانت منه قد سبق لها الزواج من شريف رمزي واحمد فهمي وكانت قد انفصلت عنهما وتزوجت للمرة الثالثة من المحامي طارق جميل وانفصلت عنه وبرغم انفصالها عن احمد فهمي لكنه ذكرت أنهما أصدقاء وتحدثت بشكل جيد عن هنا الزاهد .

زوج منه حسين فهمي

وأوضحت في بعض ردودها أنها بالفعل فكرت في الانتحار من قبل وقالت أنها عندما تجلس مع أسرتها تنسي كل مشاكلها وكانت منة حسين فهمي قد ظهرت اليوم ضمن تريندات جوجل من اجل كل الأسباب التي ذكرناها لكم والحديث مطولا عن زوج منة حسين فهمي .

قد يهمك أيضا

زوج امل بوشوشة من هو وكم عمرها ومعلومات هامة عنهما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: