زوج نيللي كريم في حفله بملابس غير تقليديه

زوج نيللي كريم في حفله بملابس غير تقليديه في عيد ميلاد زوجها تعالوا بينا نتعرف على تفاصيل كاملة حوالين الحفله التي حضرها زوج نيللي كريم والفنانة نيللي كريم وماذا قالت شوشال ميديا عن الملابس التي ارتدوها اليوم.

 

وكانت نيللي كريم تصدق احتفلت بعيد ميلاد زوجها على طريقتها الخاصة حيث حضروا دون سهره لتوزيع جوائز إحدى المسابقات في هذه المسابقة الكبيرة وحضرها نجوم والفن ورجال الأعمال هي وزوجها الأمر الذي سعى لها اليوم تظهر هي وزوجها.

زوج نيللي كريم

كما كان زوجها الذي حضر معها أيضا الحفل هشام عاشور كان قد ظهره بنفس مختلف وهي ارتدت بدله بيضاء وكرافتة سوداء عموما كتبت على صفحتها تحتفل بعيد كل سنه وأنت طيب يا أسطوره الاسكواش في العالم على موقع انستغرام.

زوج نيللي كريم

 

نيللي كريم من الفنانات الجميلات التي تحرز دائما على أن تقدم أعمال فنيه متميزة وهي بحق من الفنانات لاقي دائما يحافظون على مستواهم ومكانتهم على الساحة الفنية وحتى في احتفالاتها في عيد ميلاد زوجها كانت غير تقليديه وكان احتفال مميز وهي في طريقها إلى إلى مسلسل روز وليلى وتشاركها الفنانة يسرا في هذا المسلسل سوف يتم عرضه على منصة رقميه وهي أيضا لها مسلسل أخر من قصه احد المؤلفين البريطانيين .

 

وكان هذا تريند خاص بــ زوج نيللي كريم بمناسبة عيد ميلاده وهو بمناسبة الملابس الجديدة التي ظهر بها هو وزوجته ويتحدث عنها مختلف المنصات والمواقع ونحن ضمن هؤلاء الذين تحدثنا عن ملابسهم التي أيضا كانت جميله وبسيطة وظهرت نيللي كريم بشكل بسيط وماكياج بسيط دائما نيللي كريم بنت جميله تعمل دائما على انتظر بشكل جيد وكل أعمالها جميله وروحها شفافة .

قد يهمك أيضا

زوج هنادي مهنا احمد خالد صالح يتحدث عن نجاحها في اثيوبيا

زوج ياسمين الخطيب من هو معلومات جديدة عنه و عنها ومحاوله انتحارها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: