زوج هنادي مهنا احمد خالد صالح يتحدث عن نجاحها في اثيوبيا

زوج هنادي مهنا احمد خالد صالح يتحدث عن نجاحها في اثيوبيا

وكانت قد ظهرت اليوم هنا هنادي مهند دمنه تريندات توجد واسم زوجها زوجها وقال هذه الأسباب يتحدث الفنان احمد خالد صالح عن ما حققته زوجته على مستوى العربي والمستوى الافريقي وقال انه وصلت حتى الى اثيوبيا ان الأطفال في إثيوبيا ويغنوا الأعمال وذلك وتوفيق من الله سبحانه وتعالى.

 

كما تحدث احمد خالد صالح زوج هنادي مهنا عن علاقته بزوجته الطيبة عن نجاح زوجته في معظم أعماله وعن إخلاصها للأعمال التي تقدمها وتحرص على أن تقدم الجيد دوما.

 زوج هنادي مهنا

وردا على سؤال عن هل من الممكن أن يكون هناك عمل مشترك بين هنادي بان وزوجها احمد خالد صالح فأجاب عنه من الممكن إذا كانت هناك فرصه تجمعهما في العمل ولكن اعتقد أن الارتباط المهني ليس له علاقة بارتباط الشخصي وربما يكون غير مفيد لنا.

هنادي مهنا

ما كان أخر ما قدمته مسلسل مكتوب علي الذي قدم في شهر رمضان وكانت قد جسدت في شخصيه من طبقة متوسطة تعيش حياة صعبه .

 احمد خالد صالح

كذلك الأمر شارك زوجها احمد خالد صالح في مسلسل رانيا وسكينه وقدم عمل الجيد وشاركه مع فنانين كبار وهو فنان يستحق التقدير ويقدس عمله ويقدم دائما أعمال ناجحة.

 

هناك عن انفصال هنادي مهنا عن احمد خالد صالح ولكن هذا الخبر غير صحيح فهما يعيشان حياه سعيدة وجميله ودائما يتحدثان عن بعضهم البعض بالخير ونشرد لهم صور جمعتهم سويا مؤخرا وكانوا قد نفوا هذا الخبر جمله وتفصيلا .

قد يهمك أيضا

زوج فرح يوسف ترفض دخول زوجها الإسلام  لهذه الأسباب

زوج نفرتيتي من هو ومعلومات هامه عنه

زوج ياسمين الخطيب من هو معلومات جديدة عنه و عنها ومحاوله انتحارها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: