سبب إلغاء حفل الفنان سعد المجرد في بغداد .. فيديو

أثار إلغاء حفل الفنان سعد المجرد جدلا واسعا على الساحة في الآونة الأخيرة، وذلك بعد أن نشبت العديد من المظاهرات أثناء إقامة حفل ضخم للفنان المغربي المعروف سعد لمجرد في بغداد العاصمة العراقية وتم إلغاء الحفل.

وجدير بالذكر أن هذا الحفل كان من ابرز الحفلات الضخمة التي تكلف إقامتها مبالغ كبيرة وهو ما أعرب عنه الفنان في تصريحاته عقب تلك المظاهرات العنيفة والإلغاء الكامل للحفل.

وكان العديد من الأشخاص في بغداد أقاموا مظاهرات عديدة رافضين ما يتم إقامته في الأراضي العراقية من وجود الفنان سعد لمجرد الذي كان حفله يربط بين الدين والسياسة.

العراقيون يرفضون الربط بين الدين والسياسة!

في المشهد المسيء الذي رفضه الجميع وأدى إلى نشوب مظاهرات كبيرة وهو ما نتج عنه إلغاء الحفل نهائيا ورحيل الفنان سعد لمجرد من مكان الغناء.

وتسبب هذا الأمر في خسائر تخطت النصف مليون دولار وهو ما تسبب في حدوث حالة من الجدل في العراق والاعتراض على إلغاء الحفل.

بسبب التحضيرات العديدة التي تم إجرائها وفي الأخير تم الإلغاء، وجدير بالذكر أن لمجرد يعتبر من ابرز واهم الفنانين المعروفين في الوطن العربي والشرق الأوسط.

من هو سعد لمجرد

وقدم العديد من الأعمال المميزة صاحب الـ37 عام طوال مسيرته في مجال الغناء والرقص والتلحين، ومن ابرز أغانيه أغنية “أنت معلم”.

وظهر مع العديد من الفنان الكبار في الوطن العربي وقدم عدد باهر من الأغاني المميزة التي حققت نجاحا كبيرا في الوطن العربي ونسبة عالية من المشاهدات على جميع المنصات.

أول تعليق من الفنان سعد المجرد بعد إلغاء حفله في بغداد

وعلق الفنان على واقعة إلغاء حفله مساء الأمس الخميس 9 يونيو 2022 قائلا انه مهما حدث يحب العراق ويرسل له كل الود والمحبة وانه يدعم هذه الدولة دائما.

والى هنا نكون قد انتهينا قراءنا الأعزاء متابعي موقع “نبأ خام” من كافة أنحاء العالم لعربي من توفير كافة التفاصيل حول إلغاء حفل الفنان المغربي المشهور سعد لمجرد بشكل كامل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: