سبب اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد التمثيل واهم أعماله الفنية قبل الاعتزال

سبب اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد ، أعلن الفنان المصري الشهير توفيق عبد الحميد اعتزاله مهنة التمثيل نهائيا مساء الأمس الاثنين 12 ابريل 2022 ميلاديا.

والموافق لعاشر أيام شهر رمضان المبارك 1443 هجريا وأثار هذا الأمر حالة من الجدل الكبير الذي عم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة التي ضجت بهذا الخبر المحزن بكل تأكيد.

باعتزال احد أهم وابرز الفنانين الذين قدموا أعمال لم تذهب من عقول وقلوب المشاهدين حتى الآن وما زال يشاهدها الأشخاص حتى يومنا هذا.

سبب اعتزال الفنان توفيق عبد الحميد

ويشار إلى أن السبب الحقيقي وراء اعتزال هذا الفنان هو معاناته مع المرض وان حالته الصحية غير مستقرة خلال هذه الفترة.

وأكد الفنان خلال المنشور الذي نشره على إحدى حساباته الرسمية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة انه اعتزل التمثيل بسبب حالته الصحية مؤكدا انه لن يتمكن من استكمال مسيرته.

الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

بسبب الحالة الصحية التي يمر بهذا خلال هذه الفترة والتي كان يعاني فيها منذ شهور أيضا، والجدير بالذكر أن توفيق عبد الحميد يعتبر من أهم وأشهر الممثلين في مصر والوطن العربي.

والذين قدموا عدد بارز من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الجميع سواء أفلام أو مسلسلات وعمره الحالي 65 سنة.

أبرز أعمال توفيق عبد الحميد

ومن ابرز المسلسلات التي شارك فيها هذا الفنان ما يلي: (هدوء نسبي – عرب لندن – حضرة المتهم أبي – على نار هادئة) ومن الأفلام (حلم العمر – مافيا – الفرح – أمير الظلام – وحياة قلبي وأفراحه – رحلة الحلاج)0

وغيرها من الأعمال البارزة والمميزة التي شارك فيها هذا الفنان وتمكن من اقتحام مجال الفن المصري في سن مبكر من عمره والظهور مع كبار الممثلين في مصر.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: