سبب انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها محمود مهدي مجددا! .. تفاصيل

سبب انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها ، أعلن محمود مهدي زوج الفنانة المصرية الشهيرة منة عرفة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستقرام” عن انفصاله عن زوجته منة عرفة رسميا للمرة الثانية.

حيث كان الزوجان قد انفصلا عن بعضهما منذ فترة طويلة إلى أن اجتمعا مجددا وتم حل الأمور بشكل ودي، والآن يعلن محمود مهدي عن تكرارا نفس الأمر والانفصال عن منة عرفة مجددا.

إعلان محمود مهدي انفصاله عن منة عرفة!

وذلك من خلال “استوري” نشره عبر حسابه على انستقرام والذي قال فيه: ” تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقني”.

كما قام محمود بعدها بنشر استوري جديدة أيضا تضمنت الآتي: ” ربنا اللي بيرزق العبد عمرها ما كانت في يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدي بس ربنا معايا الحمد لله”.

استوري ثاني يثير الجدل من محمود مهدي

وجاء خبر الانفصال دون الكشف عن تفاصيل دقيقة من قبل أي من الطرفين ولم تعلق منة عرفة على هذا الأمر حتى الآن أيضا.

ولهذا فان الأمر قد أثار جدلا واسعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة التي تداول الرواد من خلالها خبر الانفصال للمرة الثانية.

سبب انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها

وسط تساؤلات عديدة عن سبب الانفصال وسر المنشور الثاني الذي شاركه محمود مهدي عبر حسابه على انستقرام وكل هذا في انتظار رد أو تعليق من الفنانة منة عرفة.

التي كانت قد نشرت عبر سحابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” والذي أوضحت فيه عن تجهيزها لبيت جديد مع زوجها محمود مهدي.

من اجل الانتقال للحياة فيه، ولم يمض وقت طويل بعد هذا المنشور إلى أن أعلن الزوج رسميا عن الانفصال الأمر الذي وصفه رواد السوشيال ميديا بـ(كلاكيت تاني مرة)، وذلك بسب انفصالهما وعودتهما من قبل.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: