سبب مقتل نزار قازان نجل وليد قازان بالأردن .. كافة التفاصيل

سبب مقتل نزار قازان ، انتشر هذا الخبر بشكل فغريب وسريع جدا على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة خلال الساعات الأخيرة الماضية.

والتي تداول فيها رواد منصات وتطبيقات السوشيال ميديا المتعددة أخبارا عن مقتل الشاب الصيدلاني الأردني الشهير نزار قازان جل وليد القازان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

والجدير بالذكر أن هذا الأمر قد شكل ضجة كبيرة جدا على السوشيال ميديا وأثار حزن جميع الأشخاص الذين كانوا يعرفون هذا الشاب الشهير ويتابعونه دائما على مختلف المجالان.

نظرا لأنه كان يعتبر من ابرز وأشهر الرجال المعروفين في الأردن وفي كافة أنحاء الوطن العربي، بدأت حادثة هذا الصيدلاني الأردني عندما كان ذاهب إلى مقر عمله في العاصمة عمان بالمملكة الأردنية الهاشمية.

قد تشاهد أيضا: شاهد فيديو مقتل راشد العجارمة كامل وتفاصيل الواقعة

وحينها كان هذا الشاب داخل مركبته الخاصة التي يذهب بها إلى عمله بشكل اعتيادي مكل يوم، وفجأة يخرج عليه مجموعة من الأشخاص مجهولي الهوية ويقومون بإطلاق النار عليه ليلقى مصرعه في الحال.

وتلقت النيابة العامة والجهات الحكومية المخصصة في المملكة الأردنية الهاشمية بلاغا من إحدى المارين الذين لقوا هذه المركبة وهي مغطاة بالدماء وملقي بداخلها شخص ينزف ومقتول.

مما أثار الرعب في قلوب الجميع وتم إبلاغ الشرطة التي أرسلت جنودا ومباحث ليقوموا بإجراء التحريات والتحقيقات اللازمة بشأن هذه الواقعة المؤلمة.

سبب مقتل نزار قازان

وعندما تم الاتصال بوالد هذا الشاب قال لهم أن ولدي هذب إلى العمل، ليفاجئ بخبر وفاته وينهار من الحزن تماما، ويشار إلى أن الشرطة الأردنية تمكن خلال 24 ساعة فقط من القبض على المجرم.

الذي ارتكب هذه الجريمة وقام بقتل الشاب الصيدلاني عمدا وتم تحويله إلى النيابة العامة وفي انتظار التحريات والحكم المناسب ضده.

وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تقدموا بنعي خالص لوالد هذا الشاب بوفاته متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

طالب الرواد بان يتم توقيع العقوبة الواجبة والتي ستخمد النار المشتعلة في قلب والد هذا الشاب وهي الإعدام، ولكن حاليا يتم إجراء العمليات المخصصة من اجل اتخاذ القرار المناسب نحو هذا المجرم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: