سبب وفاة احمد الخطيب السياسي الكويتي عن عمر يناهز 95 سنة اليوم .. تفاصيل

سبب وفاة احمد الخطيب ، كشفت وسائل الإعلام الكويتية مساء اليوم الأحد 6 مارس 2022 خبر وفاة احد أهم المؤسسين للدستور الكويتي واحد أهم النواب الذين مروا على تاريخ المجلس التأسيسي الكويتي.

وذلك بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 95 سنة بمحل إقامته في الكويت، وشكل هذا الخبر حالة من الجدل والضجة الكبيرة التي عم بها الحزن على جميع منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة وخاصة موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”.

وفاة احمد الخطيب

حيث غرد الآلاف من المستخدمين والشخصيات العامة المشهورة على تويتر تغريدات نعي وحزن ينعون من خلالها وفاة هذا السياسي الكويتي العظيم والمعروف احمد الخطيب.

حيث يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المحبوبة والتاريخية في الكويت والذي كان من السياسيين البارزين في قائمة الشخصيات المؤثرة على مدار التاريخ في دولة الكويت.

من هو احمد الخطيب ويكيبيديا

وكان الخطيب يعمل كطبيب أيضا في الكويت بعد أن درس الطب في الجامعة الأمريكية في بيروت، حيث سافر في بشابه إلى لبنان من موطنه الكويت لمواصلة تعليمه العالي الذي تخرج فيه من كلية الطب.

وأصبح طبيبا كبيرا يحكي عنه الزمن والتاريخ بالانجازات العريقة والجميلة التي تذكر له في مسيرته الطويلة والعريقة والتي يطول ذكرها والحديث عنها بكل تأكيد، وهو من مواليد سنة 1927 ميلاديا.

سبب وفاة احمد الخطيب

يحمل الجنسية الكويتية حيث مكان ولادته ونشأته، واصل تعليمه في دولة لبنان، توفى مساء اليوم الأحد 6 مارس 2022 بعد معاناة مع المرض عن عمر يناهز 95 سنة في محل إقامته بالكويت.

وقد تقدم الآلاف من مستخدمي منصات السوشيال ميديا المخالفة وخاصة تويتر بنعي خالص لوفاة هذا الرجل متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: