سبب وفاة الدكتور عادل عبدالعال دكتور الطب البديل اليوم الاثنين .. تفاصيل

وفاة الدكتور عادل عبدالعال ، توفى منذ قليل الدكتور عادل عبد العادل طبيب الأعشاب وخبير الطب البديل بمحل إقامته بجمهورية مصر العربية في الساعات الأولى من يوم الاثنين اليوم 21 فبراير 2022 وذلك بعد معاناة طويلة مع المرض.

وشكل هذا الخبر المحزن بكل تأكيد بوفاة الدكتور عادل عبدالعال ضجة كبيرة جدا على مختلف منصات السوشيال ميديا المتنوعة التي انتشر عليها الخبر بشكل مكثف وتم تداوله من قبل الآلاف من الرواد والمستخدمين معبرين عن حزنهم الشديد بهذا الخبر بالطبع.

الدكتور عادل عبدالعال ويكيبيديا

ويشار إلى أن هذا الطبيب المصري كان يعد من ابرز وأشهر الشخصيات البارزة والمحبوبة والمعروفة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث ظهر عدة مرات في برامج مختلفة طبية على شاشة التلفاز المصرية على مختلف القنوات الفضائية.

والتي كان يتحدث من خلالها عن بعض الحلول لأبرز المشاكل التي تواجه الشعب المصري والإنسان عامة في كل مرحلة عمرية وعرف بظهره المستمر لمتابعيه ومحبيه على السوشيال ميديا أيضا.

الدكتور عادل عبد العال

كما أن لديه العديد من الفيديوهات على اليوتيوب أيضا والتي ظهر فيها مع باقة من الأطباء المميزين في مجال الطب البديل وتحدث أكثر من مرة عن العديد من العلاجات البديلة في هذا المجال لكل المشاكل التي تواجه الأشخاص.

والجدير بالذكر انه يحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه وبداية مهنته، كان يعمل كطبيب وعمل في عدة مستشفيات قبل أن يتجه لمجال الطب البديل.

يعد من خبراء مجال الأعشاب في مصر والذي يملاك فيه خبرة طويلة اكتسبها لعمله في المجال فترة طويلة وأصبح من ابرز وأشهر الخبراء المعروفين والأطباء المميزين في عملهم.

سبب وفاة الدكتور عادل عبدالعال

واليوم يتم إعلان خبر وفاة هذا الدكتور المصري عادل عبدالعال رسميا بعد معاناة مع إحدى الأمراض الخطيرة التي لم يتم الكشف عن نوعيتها وتفاصيلها بالتحديد حتى اللحظة من أي مصدر مقرب من الراحل أو أي جهة رسمية.

وشكل الخبر حالة من الصدمة والحزن الكبير على مختلف مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي الشهير والأكثر استخداما في معظم البلاد العربية وهو “تويتر”.

الذي تصدر عليه أيضا هاشتاج يحمل اسم الراحل بعد أن نشر العديد من المستخدمين تغريدات يعلنون من خلالها هذا الخبر مع تقدمهم بخالص الدعوات للراحل بان يتغمده الله بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: