سبب وفاة الشيخ ابو النعيم اليوم عن عمر يناهز 65 سنة واهم المعلومات عنه ويكيبيديا

سبب وفاة الشيخ ابو النعيم اليوم، كشفت وسائل الإعلام المغربية في الصباح الباكر من اليوم الخميس 8 يوليو 2021 عن وفاة الشيخ عبد الحميد أبو النعيم اليوم بعد معاناة طويلة مع المرض.

والجدير بالذكر أن هذا الشيخ كان يعتبر من أهم وأشهر الشخصيات المعروفة والمحبوبة بشكل كبير في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

كما انه كان يعتبر أيضا من الشيوخ الذين عرفوا بشكل كبير في الوطن العربي من خلال الأعمال التي كان يقوم بها هذا الداعية الإسلامي الجميل والمحبوب والتي زادت من محبته في قلوب الجميع.

قد تشاهد أيضا: هذه حقيقة خبر وفاة احمد السقا منذ قليل .. تفاصيل

وكشفت وسائل الإعلام المغربية عن وفاته بعد معاناة طويلة مع مرض فيروس كورونا المستجد الذي أصيب به منذ عدة أشهر.

حيث كان هذا الداعية يعاني من بعض الأمراض الخطيرة الأخرى وبعد إصابته بفيروس كورونا المستجد أدى هذا المرض اللعين إلى حدوث مضاعفات مع الأمراض الأخرى التي كانت داخل جسد هذا الداعية الإسلامي المغربي من ثم أدى هذا إلى تدهور الحالة الصحية عند الراحل.

وبعد أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير كان يجب أن يتم نقله إلى إحدى المستشفيات بأقى سرعة، وما إن تماثل للشفاء وكانت حالته الصحية تتحسن بشكل كبير في الصباح إلا انه توفى فجأة داخل المستشفى.

والجدير بالذكر أن هذا الخبر قد شكل ضجة كبيرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتنوعة، كما تقدم بنعي خالص لوفاته عدد هائل من محبيه ومتابعيه على مختلف مواقع السوشيال ميديا وخاصة منصة التواصل الاجتماعي العالمية والمشهورة “تويتر”.

وفاة الشيخ ابو النعيم

حيث نشر العديد من المغردون منشورات عبر حساباتهم ينعون من خلالها وفاة  هذا الدايعة المغربي وتحتوي على آيات قرآنية وأدعية متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

ويشار إلى انه يحمل الجنسية المغربية حيث مكان ولادته ونشأته وتلقى تعليمه في المغرب أيضا وعمل داعية إسلامي.

وهو من مواليد عام 1956، وتوفى صباح اليوم الخميس 8 يوليو 2021 ميلاديا بعد معاناة مع مرض فيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 65 سنة في مسقط أسه بالدار البيضاء ويتم تشييع جنازته اليوم الخميس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: