سبب وفاة الشيخ عبيد بن عبدالله الجابري عن عمر يناهز 87 سنة اليوم

سبب وفاة الشيخ عبيد بن عبدالله الجابري ، كشفت وسائل الإعلام في المملكة العربية السعودية عن خبر وفاة الشيخ العلامة عبيد بن عبدالله الجابري عن عمر يناهز 87 سنة.

بعد معاناة مع المرض في محل إقامته بالمدينة المنورة في المملكة، وقد جاء الخبر عصر اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022 ميلاديا والموافق لتاريخ يوم 28 ربيع الآخر 1444 هجريا.

الشيخ عبيد بن عبدالله الجابري ويكيبيديا

وقد أثار الأمر حالة من الحزن الكبير والضجة التي شهدتها منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بالمملكة العربية السعودية والعديد من بلدان العالم العربي.

بين كل محبي ومتابعي هذا الشيخ من كافة أنحاء العالم العربي، حيث يعد عبيد بن عبدالله الجابري من ابرز وأشهر الشخصيات المعروفة بشكل واسع في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

طالع أيضا: كم عمر حارس منتخب قطر | سعد الشيب ويكيبيديا | كل ما يتعلق به

وهو من مواليد سنة 1357 ميلاديا ويحمل الجنسية السعودية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، ولد في الحجاز ولكنه عاش معظم حياته في المدينة المنورة وأكمل تعليمه هناك.

سبب وفاة الشيخ عبيد بن عبدالله الجابري

درس في كلية الشريعة بالجامعة الإسلامية في السعودية وتخرج منها سنة 1392 ميلاديا، توفى هذا الشيخ المعروف مساء اليوم الباكر الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 بعد معاناة طويلة مع المرض.

ولم يتم الكشف عن موعد الجنازة أو سبب الوفاة بالتفصيل حتى الآن، وقد تقدم عدد كبير من المغردين على تويتر بخالص التعازي لأسرة الراحل وأقاربه بعد وفاته اليوم.

قد يهمك أيضا: من هو العلامة عبيد الجابري حفظه الله ويكيبيديا

معبرين عن الحزن الشديد الذي يغزوا قلوبهم عقب فراق هذا الرجل النبيل والجميل ذو المحبة الخالدة في قلوب الجميع من كل الأنحاء بكل تأكيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: