سبب وفاة الفنان عبد العزيز الشمري وكم عمره وموعد جنازته

وفاة الفنان عبد العزيز الشمري، وكانت العديد من المواقع قد كتبت خبر وفاه الفنان عبد العزيز الشمري وفنان سعودي الجنسية ومن مواليد السعودية وكان له دور كبير في إسراء الحركة الفنية في السعودية وهو من جيل الشباب حيث أنهم من مواليد عام 1972 ولكن أسباب وفاته كانت لما جدا.

وفاة الفنان عبد العزيز الشمري

وكانت العديد من المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي قد كتبت خبر وفاة الفنان عبد العزيز الشمري وكان صدمه كبيره لرواد ومحبي الفنان العظيم وبدأت الدعوات له بالرحمة والمغفرة وبدأت تغريدات وبوستات تكتب عنه عن مسيرته عن أعماله وعن كل ما قدمه للفن السعودي.

سبب وفاة الفنان عبد العزيز الشمري

أما عن سبب وفاته فكان قدعاني كثيرا من المرض وكتب على صفحته في أخر أيامه وهي طالب بالعلاج ويطالب باهتمام بحالته الصحية التي تتفاقم يوما بعد يوم بخاصة انه أعاني من لزوجه في الدم ولكن قضاء الله وقد حان وقد توفي اليوم ولم يتم علاجه كما طلب وكان وفاته صدمه وحزن كبير للجميع بسبب وفاة الفنان عبد العزيز الشمري.

اعمال الفنان عبد العزيز الشمري

خصوصا وان هذا الفنان له أعمال فنيه كثيرة وشارك في النهوض به الحركة الدرامية فقد شارك فيها العديد من المسلسلات والتي عالجت الواقعة يعني بشكل جميل وتحدث في العديد من أعماله عن المجتمع السعودي وعن الدراما في السعودية ولكن مع الأسف الشديد انه يتوفى اليوم ولم يكن مسيرته الفنية رحمه الله.

 

وكان مجموعه من نشطاء فيسبوك تويتر تكتبوا يدعون له برحمه والمغفرة والبعض الأخر كتب عن إعمال والبعض الاخر كتب يطلب تاريخ ميلاده وعمره والعديد من النشطاء كتبوا عن مسيرته الفنية وكتبوا عن مشواره والفن الكبير والبعض الآخر كتبه ينعي الراحل ويتقدمون الأهلي وأسرته بخالص العزاء والله سبحانه وتعالى ان يغفر له ويرحمه وفاة الفنان عبد العزيز الشمري .

 

جنازة عبد العزيز الشمري

لم يتم الإعلان عن موعد جنازته ولم يتم التحقق رسميا إن كان قد تم دفنه أم لا وحتى خبر وفاته برغم مانشر عنه لم يتم رسميا لحد الآن ، لكنه ظهر ضمن مؤشرات جوجل وسم يحمل اسم وفاة الفنان عبد العزيز الشمري .

قد يهمك أيضا

سبب وفاة النائب مريم اللوزي عن عمر يناهز 64 سنة اليوم .. تفاصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: