سبب وفاة الفنان عهدي صادق اليوم عن عمر يناهز 71 سنة .. تفاصيل

سبب وفاة الفنان عهدي صادق اليوم ، تناقلت الصحف والجرائد المصرية في صباح اليوم الباكر الاثنين 28 مارس 2022 خبر وفاة احد ابرز وأشهر الممثلين المعروفين في مصر الفنان عهدي صادق عن عمر يناهز 71 سنة بمحل إقامته في القاهرة.

وتسبب خبر وفاة هذا الفنان المعروف في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي المتنوعة التي تناقل الرواد من خلالها هذا الخبر وأصبح من أهم المواضيع الرائجة في الوقت الحالي خبر وفاة الفنان المصري عهدي صادق.

ديانة الفنان عهدي صادق

والجدير بالذكر أن عهدي صادق يعد من أهم وأشهر الفنانين الممثلين المحبوبين بشكل كبير داخل وخارج جمهورية مصر العربية، يعتنق الراحل عهدي صادق الديانة المسيحية ديانة أهله واجداده.

قدم العديد من الأعمال الناجحة والبارزة طوال مسيرته الفنية أبرزها (الفتوة – رأفت الهجان – ليالي الحلمية) وغيرها من المسلسلات والأفلام والأعمال الأخرى المميزة والناجحة.

الفنان عهدي صادق ويكيبيديا

ولد هذا الفنان في القاهرة سنة 1950 في السادس عشر من نوفمبر ويحمل الجنسية المصرية حيث مكان ولادته ونشأته وتعليمه، درس بالمعهد العالي للفنون المسرحية وبدأ مشواره الفني في أوائل السبعينيات،.

وذلك من خلال الاشتراك في بعض الأعمال بادوار ثانوية صغيرة استطاع من خلالها أن يظهر موهبته ويثبت نفسه في عالم الفن والفنانين.

بعدها بدأ الفنان يوسع نشاطه الفني بالمشاركة مع كبار الفنانين في مختلف الأعمال الفنية الرائعة التي ما زالت عالقة في عقول وأذهان جميع المشاهدين حتى الآن.

وفاة الفنان عهدي صادق

ويشار إلى أن خبر وفاة هذا الفنان جاء بإعلان رسمي من سامية جاهين ابنة الشاعر المصري الراحل صلاح جاهين عبر صفحتها الرسمية على موقع “التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” في منشور رسمي قامت بمشاركته كاتبة:

“*تحديث: موعد الجنازة الساعة ٤ بالكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة والدفن بمقابر العائلة بالقطامية. عمو عهدي صادق خلاص ارتاح كنت بحاول أهيأ نفسي للحظة دي بقالي شوية وأقول لنفسي إني أبقى أنانية لو اتمنيت له أي حاجة غير إنه يرتاح من آلام المرض. لكن مافيش كلام في الدنيا ممكن يوصف الوجع اللي في قلبي. حتوحشني قوي يا حبيبي ياللي من يوم ما بابا مشي وانت واخدني في حضنك ومغرقني حب وعطاء ودلع غير مشروط”.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: