سبب وفاة اللاعب احمد فتحي عن عمر يناهز 26 سنة واهم لمعلومات عنه ويكيبيديا

سبب وفاة اللاعب احمد فتحي ، كشفت وسائل الإعلام المصرية مساء الأمس الأربعاء 9 مارس 2022 عن خبر وفاة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايونيرز المصري في دوري القسم الثاني “احمد فتحي” عن عمر يناهز 26 سنة.

والجدير بالذكر أن هذا اللاعب كان من ابرز وأفضل لاعبي دوري الدرجة الثانية المصرية وسبق له أن يواجه فريقه نادي الزمالك المصري وكان اللاعب أساسي في تلك المباراة التي قدم فيها اداءا باهرا ومميزا.

حلم حياته .. سبقته حياته وبقى الحلم

إضافة إلى انه كان يسعى جاهدا إلى الصعود للدرجة الأولى وهو حلم حياته التي انتهت بوفاته مساء الأمس، ويشار إلى أن خبر وفاة هذا اللاعب احدث حالة من الحزن الكبير.

الذي عم عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والمتنوعة وأدى إلى تصدر اسمه ضمن أهم عمليات البحث الرائجة والمتداولة في الساعات الأخيرة على السوشيال ميديا، ويشار إلى أن وفاة اللاعب جاءت قبل حفل زفافه بفترة ليست طويلة.

توفى قبل زفافه!

حيث كان من المقرر أن يتزوج هذا اللاعب من خطيبته بعد فترة من الآن ولكن شاء القدر أن يتوفاه الله قبل أن يجتمع مع خطيبته التي دخلت في حالة صدمة وانهيار عصبي بعد سماعها بخبر الوفاة.

كما أن اللاعب كان ينتظر انتقاله إلى نادي بيراميدز المصري نهاية هذا الموسم وكان على بعد خطوة وحيدة من تحقيق حلم حياته وهو اللعب لصالح نادي كبير في الدوري المصري الممتاز دوري الدرجة الأولى.

سبب وفاة اللاعب احمد فتحي

ولكن كان قدر الله أن يتوفى هذا اللاعب اثر أزمة قلبية حادة أدت إلى مفارقته للحياة مساء الأمس، وتقدم الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بنعي خالص لوفاة هذا اللاعب متمنين من الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وان يغفر له ويسكنه فسيح جناته إن شاء الله.

مواضيع قد تهمك أيضا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: