وفاة المذيعة ماجدة عاصم
وفاة المذيعة ماجدة عاصم

سبب وفاة المذيعة ماجدة عاصم واهم المعلومات عنها ويكيبيديا

سبب وفاة المذيعة ماجدة عاصم ، كشفت وسائل الإعلام المصرية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 عن عمر يناهز 62 سنة في محل إقامتها بمصر، وأثار خبر وفاتها جدلا كبيرا.

عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، حيث كانت تعد ماجدة عاصم من ابرز وأشهر المذيعات المعروفات والمحبوبات في مصر.

اقرأ ايضا: وفاة نادين الراسي بعد شقيقها جورج الراسي باسابيع تعرف علي التفاصيل

حيث اشتهرت بشكل كبير في فترة الثمانينات والتسعينات حينما قدمت برامج تلفزيونية عديدة ومميزة، وظلت ماجدة تعمل بمجال الإعلام على ربط القناة الثانية المصرية حتى توفيت مساء اليوم.

ماجدة عاصم ويكيبيديا

وجدير بالذكر أن ماجدة عاصم من مواليد سنة 1960 ميلاديا ، هي والدة الفنان المصري الراحل عمرو سمير الذي كان يعد هو الآخر من أهم وابرز الفنانين في جيله ونال شهرة كبيرة بين المشاهدين في مصر والوطن العربي.

قد يهمك أيضا: وفاة الشيخ اسامه عبد العظيم ويكيبيديا من هو وتفاصيل الوفاة

وقد تزوجت ماجدة من الفنان الراحل كرم مطاوع، وقدمت عدد كبير من برامج الأطفال التلفزيونية وعرفت بحبها للأطفال ورغبتها الكبيرة في إفادتهم وتقديم كل ما هو مفيد وجيد لهم طيلة حياتها.

سبب وفاة المذيعة ماجدة عاصم

وقد مرت الفنانة بحالة مرضية صعبة في السنوات الماضية وظلت تعاني مع مرض السرطان القاتل لمدة 5 سنوات انتهت بمفارقتها للحياة عن عمر يناهز 62 سنة اليوم.

حيث اشتد بها المرض في الأيام الماضية وانتقلت روحها إلى سماء المولى عز وجل بعد رحلة طويلة من العطاء المهني وإثراء الحركة الترفيهية بالنسبة للأطفال في مصر.

طالع أيضا: وفاة الحسن العسكري الامام الشيعي وتفاصيل الوفاة وذكراه العطرة عند الشيعة

وقد تقدم الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بنعي خالص لوفاة هذه الفنانة صباح اليوم الثلاثاء متمنين من الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته وان يغفر لها ويسكنها فسيح جناته إن شاء الله.

اترك تعليقاً